إصابة ضابط بالأمن المركزى بالخرطوش فى اشتباكات الإسكندرية

0

 صورة أرشيفية

قال اللواء أمين عز مدير أمن الإسكندرية، إن ضابطا بالأمن المركزى أصيب بخرطوش فى جسده، أثناء الاشتباكات التى حدثت بين متظاهرين وأعضاء جماعة الإخوان بميدان سيدى جابر بالإسكندرية، مؤكدا أنه تم نقله إلى مستشفى الشرطة لعمل الإسعافات اللازمة له.

إصابة ضابط بالأمن المركزى بالخرطوش فى اشتباكات الإسكندرية
Fri, 28 Jun 2013 17:28:57 GMT

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

إرسال تعليق (0)

 

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !