قال اللواء أمين عز مدير أمن الإسكندرية، إن ضابطا بالأمن المركزى أصيب بخرطوش فى جسده، أثناء الاشتباكات التى حدثت بين متظاهرين وأعضاء جماعة الإخوان بميدان سيدى جابر بالإسكندرية، مؤكدا أنه تم نقله إلى مستشفى الشرطة لعمل الإسعافات اللازمة له.
إصابة ضابط بالأمن المركزى بالخرطوش فى اشتباكات الإسكندرية
Fri, 28 Jun 2013 17:28:57 GMT

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى