قوات الجيش والشرطة تفصل بين المشتبكين بسيدي جابر

0

وصلت قوات من الجيش والشرطة لميدان سيدي جابر لوقف الاشتباكات الدائرة هناك والفصل بين شباب الإخوان والمتظاهرين بعد الاشتباكات التي وقعت بالأسلحة ، وأنباء عن سقوط قتيل وعدد من المصابين ،وتتوجه الآن كل المظاهرات بالإسكندرية لميدان سيدي جابر لنجده المتظاهرين ، وتوقفت الحركة تماما بشارع أبوقير المؤدي لمكان الأحداث بسبب الاشتباكات ، كما ارتبكت الحركة المرورية بطريق الكورنيش بسبب الأحداث.

قوات الجيش والشرطة تفصل بين المشتبكين بسيدي جابر
alaa
Fri, 28 Jun 2013 13:35:54 GMT

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

إرسال تعليق (0)

 

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !