آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/06‏/2013

بالصور.. الداخلية تضع ملصقات "شرطة الشعب" على مدرعات الأمن المركزى

 

بدأت وزارة الداخلية تنفيذ ما أكد عليه اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، من أنه سيتم وضع شارات حديثة على زى رجال الشرطة أثناء مشاركتهم فى تأمين مظاهرات 30 يونيو، وذلك لمنع انتهاز أى من العناصر التى تحاول إحداث الوقيعة بين الشرطة والشعب والاعتداء على المواطنين، وجاءت تلك الشارات التى تم وضعها على سيارات الأمن المركزى والمدرعات تحمل شعارات "شرطة الشعب" و"أمنكم مهمتنا وسلامتكم غايتنا".
من جانبه أكدت وزارة الداخلية أن ذلك جاء كرسالة أرسلتها الوزارة إلى كافة المواطنين، عبر ملصقات على مركبات الشرطة والأمن المركزى، والتى تؤكد من خلالها التزام رجال الشرطة بحماية أمن المواطنين وسلامتهم.
وكان اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، قد أكد أنه سيتم وضع شارات حديثة على زى رجال الشرطة أثناء مشاركتهم فى تأمين مظاهرات 30 يونيو، وذلك لمنع انتهاز أى من العناصر التى تحاول إحداث الوقيعة بين الشرطة والشعب والاعتداء على المواطنين، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية قد رصدت معلومات بأن هناك العديد من العناصر تحاول استخدام بعض سيارات الشرطة المسروقة، بالإضافة إلى العديد من اللوحات المعدنية الخاصة بالشرطة وتصنيع الملابس الشرطية بقصد استخدامها فى أعمال شغب وجر رجال الشرطة إليها، بقصد إحداث الوقيعة بين المتظاهرين ورجال الشرطة، لافتاً إلى أن تلك الشارات التى سيتم استخدامها لمنع مثل تلك الأعمال ستسهل على المتظاهرين التعرف على رجال الشرطة الحقيقيين، ومعرفة من يحاول إحداث الوقيعة.


بالصور.. الداخلية تضع ملصقات "شرطة الشعب" على مدرعات الأمن المركزى
Fri, 28 Jun 2013 16:25:13 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى