آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/06‏/2013

CNN : إسلاميو مصر ينذرون ب دوامة عنف في 30 يونيو

 

القاهرة، مصر (CNN)-- وسط أجواء الترقب التي يشهدها الشارع المصري تحسباً للاحتجاجات التي دعت قوى المعارضة لتنظيمها في 30 يونيو/ حزيران الجاري، توعدت "الجماعة الإسلامية" بأن أنصارها قد يقومون بـ"احتلال" الميادين الكبرى في مختلف المحافظات، لمنع الاحتجاجات الداعية لإنهاء حكم الرئيس محمد مرسي، والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة.
وقال الناطق باسم الجماعة الإسلامية، محمد حسان، في تصريحات أوردها التلفزيون الرسمي على موقعه "أخبار مصر" الجمعة، إن إقدام القوى المتحالفة مع جماعة "الإخوان المسلمين"، على الاعتصام في الميادين، بعد تظاهرات مقررة في 21 الجاري "أمر غير مستبعد"، الأمر الذي يعني عملياً منع قوى المعارضة من التظاهر نهاية الشهر، وينذر بتفجر صدامات دامية.
وأضاف القيادي في الجماعة الإسلامية، إحدى أبرز الجماعات الحليفة لجماعة الإخوان، أن "العنف والصدامات أمر وارد"، مشيراً إلى أن "هناك جهات داخلية تتلقى تمويلاً من الخارج، لإحداث فوضى في مصر، وصولاً إلى النموذج السوري أو الليبي"، على حد قوله، وحذر من أنه "إذا سقط الرئيس، سيسود قانون الغاب، وسيسطر الأقوى، وهذا سيُدخل مصر في دوامة من العنف."
وبينما ذكر حسان أنه لم يصدر حتى الآن قرار بالاعتصام بعد تظاهرات الإسلاميين الجمعة المقبل، لافتاً إلى أن "هذا الأمر ستحسمه تطورات الموقف على الأرض، وظروف التظاهرات"، فقد أكد أن "قرار الاعتصام سيبحث في حينها، بين القوى المشاركة في التظاهرات، حسب الحشد، وتصرفات المعارضة، وتقديرنا للموقف."

CNN : إسلاميو مصر ينذرون بـ"دوامة عنف" في 30 يونيو
mohamed araby
Fri, 14 Jun 2013 13:21:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى