آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/07‏/2013

معتصمو النهضة : مستمرون لحين عودة الشرعية ولن يُرهبنا الاعتداءات السافرة والهمجية من البلطجية

أكد المعتصمون المنددين بالانقلاب العسكري، المرابطون بميدان النهضة والمؤيدين للشرعية ،على ان ما حدث بالأمس من اعتداءات سافرة وهمجية من البلطجية وبعض أفراد الامن لن يرهبهم ولن يزحزحهم من اماكنهم ، مشددين على استمرارهم فى التظاهرات السلمية والمسيرات المؤيدة للشرعية .

وعلى صعيد متصل اكدوا انهم على اتم الاستعداد لإستكمال مليونية عودة الشرعية وفقاً لما أعلنته  منصة رابعة صباح اليوم ومحمد البلتاجى بالأمس، فضلاً عن إنطلاق مسيرات حاشدة من الميدان إلى مناطق متفرقة لم تتحدد وجهتها بعد، مساء اليوم عقب صلاة العشاء تنديداً بمجزرة النهضة  والأحداث التى وقعت أمام قسم مدينة نصر،  إثر وقوع هجوم على المتظاهرين السلميين من جانب عدداً من  البلطجية وأفراد الأمن فى زي مدنى.

وسادت أوساط المعتصمين بميدان رابعة الآن حالة من الإصرار على إستكمال إعتصامهم، مؤكدين أن أعمال الهجوم والقتل التى تمارس ضدهم بشكل يومى لن ترهبهم ، مشيرين أن تلك الوسيلة لن تفلح لفض إعتصامهم كما يتوقع السيسى ورجاله، لافتينإلى أنهم لن يغادروا الميادين إلا بعد  عودة الشرعية التى نزلوا ليطالبوا بها.

وعلى الجانب الآخر؛ تأخرت المنصة اليوم فى بدء فاعليتها  التى اعتادت أن تبدأها عقب صلاة الظهر من كل يوم نظراً لأنها تأخرت بالأمس نتيجة متابعتها للأحداث والمجازر التى  وقعت بالأمس، فضلاً عن إستعدادها لمليونية حاشدة مساء اليوم رداً على   ما تعرض له معتصمو النهضة  بالأمس.

http://www.watantoday.net/article_view.php?id=50717

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى