آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/07‏/2013

جريدة اسمها الاهرام الكندى بتقول لك ..مفاجأة: أبو الفتوح يدير التنظيم الدولى للإخوان

مفاجأة: أبو الفتوح يدير التنظيم الدولى للإخوان الآن.. وأمريكا تراهن عليه

عبد المنعم ابو الفتوح

عبد المنعم ابو الفتوح

الاهرام الجديد الكندي: من يظن ان الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح قد انشق عن صفوف الاخوان يكون خاطئا، فابو  الفتوح يدير التنظيم الدولي للاخوان حتى الآن، وهو من وضع خطة تحرك التنظيم الدولي حتى 2016 ، و أشرف بنفسه على معاملاته المالية السريةلها، وهو من خرج من قضية التنظيم الدولي في 2009 بضغوط أمريكية ،  والبيت الأبيض يراهن عليه في سد الفراغ الذي تركه مرسي، وهو من وجه جهاد الحوت في لبنان لتأسيس جمعية إتقان لتكون غطاءً لاجتماعات المكتب التنفيذي لجهاز التخطيط وجمعيته العمومية.

الجهاز الذي أشرف عليه دعا التنظيم لمهادنة الولايات المتحدة ، والتنازل عن ثوابته حتى تصل الجماعة للحكم ، وهو ما يفسر المسرحية الهزلية التى قام بها قبيل الانتخابات الرئاسية من انشقاق عن الجماعة.

وهو من راهنت عليه الولايات المتحدة وقت الانتخابات الرئاسيةلانه لعبها وقتها على انه شخصية معتدلة ” رمادية” ليس ابيضا او اسودا وهو ما قد يحقق له اغلبية، و لكن كان للشارع المصري رايا اخر، و بعد تلك الاحداث من عزل مرسي وخلافه تقع عيناى الولايات المتحدة عليه من جديد لانه سيحقق لها مصالحها كما تريد.

وما يؤكد انتماءه المستمر للاخوان هو تناقض تصريحاته التى كان اتجاهها الاول للدولة المدنية ثم ظهر وجهه الحقيقى المدافع عن الجماعة و عن قياداتها.

جريدة الأهرام الجديد الكندية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى