آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/07‏/2013

بالصور.. المئات من جماعة الإخوان يشيعون جنازة اثنين من ضحايا اشتباكات القائد إبراهيم

undefined
جنازة ضحايا اشتباكات القائد إبراهيم - تصوير محمد عبد الغنى
شيع المئات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية منذ قليل جثامين اثنين من ضحايا الاشتباكات التي وقعت بمحيط مسجد القائد إبراهيم، بين مؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي، وبين مؤيدين لدعوة الفريق أول عبدالفتاح السيسي لتفويضه لمحاربة الإرهاب، وهي الاشتباكات التي راح ضحيتها 8 قتلى، منهم 2 من أعضاء الجماعة، وأصيب ما يزيد على 140 مصابا من الجانبين.
وخرجت الجنازة الأولى من مسجد حاتم بمنطقة سموحة، وهي جنازة يوسف عبد القادر خفاجي -طالب في الصف الثاني الإعدادي- ومن المقرر أن يوارى الثرى بمقابر الأسرة بمنطقة خورشيد.
كما خرجت جنازة محسن محمد العضو الثاني بالجماعة الذي لقى مصرعه خلال اشتباكات الأمس من مسجد أبو بكر الصديق بمنطقة العصافرة شرق الإسكندرية على أن يتم دفن جثمانه بمدافن أسرته بمنطقة المندرة.
من ناحية أخرى أعلنت جماعة الإخوان المسلمين أنها بصدد إطلاق مسيرة لتأبين شهدائها عقب صلاة التراويح اليوم، وستقيمها الجماعة لأول مرة بمسجد حاتم بسموحة.
undefined
undefined

http://gate.ahram.org.eg/News/377033.aspx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى