آخر المواضيع

آخر الأخبار

31‏/07‏/2013

اقتحام مركز شرطة تلا وتحطيم سيارة عقب مصرع عاطل في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنوفية



صورة ارشيفية
اقتحم نحو 500 شخص من أهالي قرية البندارية، صباح اليوم الأربعاء، مركز شرطة تلا بمحافظة المنوفية، وقاموا برشق واجهة المركز بالحجارة وتحطيم النوافذ والمكاتب بالمركز كما حطموا سيارة الشرطة رقم 5217/ب16، بحثًا عن متهم بقتل شاب فى مشاجرة لخلافات مالية بين عائلتين بالقرية.
وقام الأهالي بقطع الطرق أمام المركز والدخول للفناء الخلفي له وأشعلوا النيران فى إطارات السيارات محاولين إخراج المتهم من المركز للفتك به.
كان مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارًا من نائبه اللواء مجدي سابق بوقوع مشاجرة ومتوف ومصابين بقرية البندارية ومحاولة اقتحام مركز شرطة تلا.
بالانتقال والفحص تبين للواء جمال شكر، مدير المباحث الجنائية، وقوع مشاجة بين كل من طرف أول سامي عبد العال عوض (42 سنة ـ مقاول وشقيقه سعيد (48 سنة ـ محام) وطرف ثان عبدالغفار عبده عبد الشافي المقيم بقرية البندارية بسبب وجود خلافات مالية على أعمال مقاولات بدولة إيطاليا بين نجل الأخير عبده وبين المقاول.
وتبين لمباحث المنوفية قيام الطرف الأول بالتوجه إلى قرية البندارية وإطلاق أعيرة نارية على الطرف الثاني نتج عنها وفاة محمد صلاح فهيم (19 سنة ـ عاطل) وإصابة كل من حمدي عادل أبو الخير (16 سنة ـ عاطل) وسعيد حامد الشريف (54 سنة ـ ميكانيكي) والنبوي محمد النجم (65 سنة ـ بالمعاش) مصابين برش خرطوش حيث تصادف وجودهم بمكان المشاجرة.
تمكنت مباحث المنوفية من إلقاء القبض على المتهم ونقله إلى إدارة الترحيلات خشية تعدي الأهالي عليه عقب تجمع 500 شخص من أهالي قرية البندارية، أمام مركز شرطة تلا وقاموا برش واجهة المركز بالحجارة وتحطيم وتكسير النوافذ والمكاتب داخل المركز وتحطيم سيارة الشرطة رقم 5217/ب16 اعتقادًا منهم بوجود المتهم داخل قسم الشرطة كما قاموا بمحاصرة المستشفى، تم تحرير محضر رقم 13553 جنح مركز تلا وباشرت النيابة التحقيق.
Embedded image permalink
Embedded image permalink
http://gate.ahram.org.eg/News/378236.aspx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى