آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/08‏/2013

نهاية عمرو حمزاوي!! ( حمزاوي الآن ينعق خارج السرب الوطني)!!!

 

عمرو حمزاوي شخص مثير للجدل منذ ظهوره المفاجيء وغير المنطقي علي سطح السياسة المصرية تزامنا مع نكسة 25 يناير ..تلك النكسة التي جلبت علينا مجموعة من المرتزقة السياسيين الذي مصوا دم الشعب بحجة تخليصه من حكم مبارك فتحولوا لأوصياء عليه .. لا صوت يعلوا علي صوتهم ولا رأي ينفذ إلا رأيهم .

الهام رحيم

وظهر من بينهم أغنياء النكسة الذين يشبهون قديما أغنياء الحرب بعد أن أمتلئت خزائنهم بالملايين من التمويل الأجنبي والظهور الهستيري في البرامج الفضائية التي تحولوا داخلها لزعماء ومنظرين ومحللين.
مرتزقة وارزقية 25 يناير جلبوا لمصر حكم الأخوان بعد أن عصروا علي أنفسهم الليمون ..وعندما ثار عشرات الملايين من المصريين علي هذا الحكم الجائر ..الجاهل ..الفاشل ..القاتل والعميل ..انضم شرفاء يناير لجموع الشعب وظل بعض المخنثين سياسيا يمسكوا العصا من المنتصف من هذه الثورة الشعبية المباركة إلي أن قرر الجيش الانصياع لأوامر الشعب في 3 يوليو .


في هذا اليوم تأكد مرتزقة يناير أن أيامهم ولت بعد أن سحبت الدولة من جيش وشرطة وشعب البساط من تحت أقدامهم ..امتلك الشعب قراره بعد عامين ونصف من الحجر السياسي علي أرائه وأفكاره لحساب مجموعة من العملاء والمنتفعين الذين خرجوا في حالة هيستيريا يتحدثوا عن انقلاب عسكري ناعم .


يااااااه "سو كيوت تعبيراتهم " انقلاب عسكري إذا كان ما حدث انقلابا فما هي الثورة أذن ؟؟ وإذا كان تدخل الجيش هو ما أضفي من وجهة نظرهم هذه الصفة المذمومة علي ثورة يونيه فما هي الجهة أو الأشخاص الذين كانوا يمكن أن يتحملوا مهمة تنفيذ مطالب عشرات الملايين ؟؟
السيد عمرو حمزاوي كان احد من تبنوا هذا المصطلح الاخواني وناضل كثير بمقالاته داخل مصر وخارجها ليؤكد صحة كلامه ولم ينقصه إلا الظهور علي قناة الجزيرة والمشاركة في اعتصام رابعة ليدافع عن رأيه بان 30 يونيه انقلاب.


وليؤكد السيد حمزاوي صحة موقفه المتطرف ضد ثورة الشعب  في يونيه أندفع  بالأمس في احد البرامج ليعلن أن 25 يناير أيضا انقلابا لان الجيش تدخل في مسارها؟؟
..والسؤال لماذا ظل الأستاذ الأكاديمي عامين ونصف يخدعنا بدفاعه عن انقلاب عسكري وفقا للتعريفات الأكاديمية – كما يقول- ويروج له علي انه ثورة شعبية ؟؟هل لأنه استفاد منه أم لأنه كان احد رجاله الأشهر؟ فاسقط حينها عن عمد المباديء التي يخرج علينا الآن متحدثا عنها بجراءة يحسد عليها  وكأن المباديء ركوبة نركبها فقط للوصول لمصالحنا  وإذا تعارضت معها نركنها جانبا .


حدثنا بالأمس السيد حمزاوي عن حرمة الدم وضرورة وجود تحقيق في أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة مؤكدا انه كان يود أن نمنح فرصة اكبر للجهود السلمية التي شارك فيها العالم كله علي امتداد أكثر من شهر دون جدوى.. لكن الدكتور لم يتابع عن قرب تلك الجهود المصرية والدولية رغم انه التقي بالسفيرة الأمريكية في تلك الفترة في فندق شيراتون الجزيرة حيث شاهدهما هناك بالصدفة محمود بدر احد فرسان حركة تمرد وكان يمكن للسيد حمزاوي أن يضطلع من السفيرة علي تلك الجهود!!


تلك الجهود التي أعلن أنها غير كافية – ولا اعرف كيف عرف أنها غير كافية وهو لم يتابعها كما قال - وكان يمكن اللجوء لوسائل أخري والمضحك انه لم يتحدث عن أي من تلك الوسائل الأخرى  لأنه لا يملكها بالفعل .. فالسياسيين في مصر لا يملكوا منذ عامين ونصف إلا الكلام والتظاهر دون إيجاد أي حلول واقعية لأي أزمة لان معظمهم في الحنجوري وليسوا رجال دولة ..
انتظر حمزاوي حتى بدأ فض الاعتصاميين واخذ يندد بالقوة المفرطة للشرطة وهو ما كرره في أحداث الحرس الجمهوري التي أدان فيها الجيش بلا تحقيقات ولا بينة .


ويبدو أن الدكتور حمزاوي من مدرسة الدكتور البرادعي الذي يتحدث عن حرمة الدم الاخواني فقط أما دماء شهداء الجيش والشرطة فمستباحة لديهما ومعهم المئات من الشباب الذين ساندوا بأرواحهم الطاهرة رجال المؤسسات الأمنية في الدفاع عن مؤسسات الدولة في كافة محافظات مصر .. فدمائهم  حلال عند بعض من يساندون القتلة والسفاحين وهادمي أركان ومؤسسات الدولة بدليل الدفاع عن مجرمي أبو زعبل الذين تعدوا علي حراسهم وقتلوا اثنين منهم لرغبتهم في الهروب؟


الدكتور حمزاوي لم يجد أيضا للأقباط حقوق ولم نسمع له صوتا عند حرق عشرات الكنائس وإخراج جثث الموتى من الأقباط من القبور وإلقائها في عرض الشوارع بالمنيا ..حمزاوي أبو قلب رقيق وحنين لم يدافع عن محاولات اخوانية حقيرة للتحرش الجسدي بالراهبات ويالها من خسة ونذالة من فاعلي هذه الجريمة.


السيد حمزاوي يحدثنا دائما عن ديقراطية علي مقاسه يضمن لنفسه مكانا فيها ويتغني بحقوق الإنسان الذي يمكن أن يكون مفيدا له فقط وهنا يكمن السر وراء التغيير الصارخ في مواقفه  ..فالدكتور الذي يطالب الآن بالمصالحة مع الأخوان الإرهابيين هو من كان وراء قرار العزل السياسي لرموز الحزب الوطني الذي كان واحدا منهم وعضوا في لجنة السياسات وهو تاريخ مسجل لا يجدي إنكاره.. يطالب حمزاوي بالمصالحة مع القتله لأبنائنا وأخواتنا وما المشكلة لديه طالما ذلك سيفتح له بابا للعودة للساحة السياسية ولو علي جثث وأشلاء أبناء هذا الوطن وعلي حساب دموع  الأمهات الثكلي والأرامل واليتامى من ضحايا الأخوان عبدة الكراسي والمناصب.


حمزاوي الآن ينعق خارج السرب الوطني ولن يشفع له ترويجه لفكرة عدم انحيازه لفصيل لان هذه اللحظة هي لحظة الرجال أصحاب المواقف الواضحة لذا اعتقد أنه كتب بالأمس بحواره المضطرب ومواقفه المتلونة مع محمود سعد نهايته علي الساحة السياسية والإعلامية.

http://shabab.ahram.org.eg/News/14019.aspx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى