آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/09‏/2013

هام جدا : كل الاخبار عن تفجير مبنى المخابرات برفح واستشهاد 5 و6 مصابين

 

مصدر عسكري: ارتفاع ضحايا تفجير مبنى المخابرات برفح إلى 5 شهداء و6 مصابين

قال مصدر عسكري مسؤول إن عدد ضحايا حادث انفجار سيارة مفخخة أمام مبنى للمخابرات الحربية في مدينة رفح، الأربعاء، ارتفع إلى 5 شهداء، و6 مصابين جميعهم من المجندين، مضيفًا أن الإصابات تتراوح بين خطيرة ومتوسطة.

وأضاف المصدر لـ«المصري اليوم»، الأربعاء، أنه تم الانتهاء من عملية إخلاء المصابين، والشهداء من الجنود وتم نقلهم جميعًا إلى المستشفى العسكري بالعريش.

كان انفجار وقع، صباح الأربعاء، بجوار السور الخارجي لمكتب المخابرات الحربية في حي الإمام علي بمدينة رفح في شمال سيناء.

وقال مصدر أمني، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، إن «الهجوم تم تنفيذه بواسطة سيارة مفخخة تحتوي على كميات كبيرة من المتفجرات»، مشيرًا إلى أنه تم تدمير غالبية المبنى.

ورفعت القوات المسلحة حالة الاستنفار للدرجة القصوى في المنطقة «ج» بشمال سيناء، وقامت بتشديد إجراءات التفتيش على الأفراد والسيارات على جميع الكمائن، بعد حادث تفجير مبنى المخابرات الحربية بحي الإمام علي في رفح، فيما وصلت إلى مدينة العريش سيارتا إسعاف نقلتا عددا من جثامين القتلى والمصابين في حادث انفجار مبنى المخابرات الحربية بمدينة رفح الحدودية، ونقلتاهم إلى المستشفى العسكري بالعريش.

 

شهود عيان: تفجير رفح تم بسيارة مفخخة عن طريق 12 إرهابيا

أكد شهود عيان من أهالي رفح أن انفجار مكتب المخابرات الذي وقع صباح اليوم، ناجم عن هجوم انتحاري بسيارة مفخخة.

 

 

القوات المسلحة ترفع درجة الاستنفار فى المنطقة "ج" وتغلق معبر رفح من الجانبين

أغلقت مصر اليوم الأربعاء ، معبر رفح من الاتجاهين حتى إشعار آخر عقب الانفجار الذى وقع أمام مبنى للمخابرات الحربية فى رفح ، وراح ضحيته 5 قتلى – بحسب مصادر عسكرية – جميعهم من المجندين .

وقال ماهر أبوصبحة، مدير المعابر والحدود في الحكومة الفلسطينية المقالة بقطاع غزة ، إن الجانب المصري أبلغنا، الأربعاء، بإغلاق المعبر من الجانبين حتى إشعار آخر.

ورفعت القوات المسلحة حالة الاستنفار للدرجة القصوى في المنطقة "ج" بشمال سيناء، وقامت بتشديد إجراءات التفتيش على الأفراد والسيارات على جميع الكمائن، بعد حادث تفجير مبنى المخابرات الحربية بحي الإمام علي في رفح، فيما وصلت إلى مدينة العريش سيارتا إسعاف نقلتا عددا من جثامين القتلى والمصابين في حادث انفجار مبنى المخابرات الحربية بمدينة رفح الحدودية، ونقلتاهم إلى المستشفى العسكري بالعريش.

 


 

العثور على أشلاء انتحاريين اثنين منفذي عمليات رفح صباح اليوم

رفحعثرت قوات الأمن منذ قليل على أشلاء جثتين لانتحاريين منفذي الهجوم على مبنى المخابرات الحربية برفح وكمين المسورة.

وقد تعرض صباح اليوم الاربعاء، مبنى تابع للمخابرات بالاضافة إلى كميش تابع للقوات المسلحة لهجوم تفجيرى أسفر عن مقتل 4 جنود وإصابة 10 آخرين بعد انفجار سيارة مفخخة بسيناء .


 

انقطاع الاتصالات بمدينة رفح بعد التفجير الإرهابى

تشهد مدينة رفح قطعا كاملا لشبكات الاتصالات، عقب الحادث الإرهابى وإطلاق القذائف الصاروخية على مقر المخابرات العسكرية برفح.


إغلاق معبر رفح بشكل استثنانى بعد التفجير الإرهابى

أغلقت السلطات المختصة معبر رفح، اليوم الأربعاء، بشكل استثنائى.
وقال مصدر أمنى فى المعبر، إن الإغلاق جاء بعد الحادث الإرهابى الذى وقع صباح اليوم، ولأسباب أمنية، وسيتم إغلاقه حتى إشعار آخر لم يحدد بعد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى