آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/09‏/2013

"صباحي": استقالة البرادعي لن تؤثر على "الإنقاذ".. والجيش لن يتدخل في السياسة

اعتبر حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، أن ثورة 30 يونيو مكملة لثورة 25 يناير، مشيرا إلي أن الثورة ستظل مع الشعب في الميدان، حتي تتحقق جميع مطالبها، مؤكدا علي الدور الوطني الذي قامت به المؤسسة العسكرية في 30 يونيو، وانحيازها لإرداة الشعب.
وأضاف "صباحي"، في حوار نشرته صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية، اليوم الأربعاء، أن استقالة الدكتور محمد البرادعي، من منصبه لا تؤثرا علي شعبية جبهة الإنقاذ في الشارع المصري، مطالبا حكومة "الببلاوي" بسرعة اتخاذ إجراءات تهدف لتحقيق العدالة الاجتماعية.
وتابع: "ليس لدي أي مخاوف من الجيش أو سيطرته على السلطة لأن المؤسسة العسكرية حظيت باحترام الشعب وتقديره ولا يمكن أن تتدخل في السياسة"، موضحًا أنه ضد إسقاط حكومة الدكتور حازم الببلاوي، حتى نكفل عملية الاستقرار المهيئة لإعادة ضبط الاقتصاد الوطني وإصلاح مواطن الخلل وتحقيق العدالة الانتقالية، فنحن ندرك أن المسألة ستستغرق وقتا ولكننا نود أن نرى ما يطمئننا ونسمع عن إجراءات اقتصادية تنحاز لمحدودي الدخل وتعيد الحقوق إلى الفقراء ومن دونها لن يتحقق الأمن ولا الاستقرار في هذا البلد، بحسب قوله، ووجّه التحية إلى المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لعظمة موقفيهما من الثورة المصرية ودعمهما للشعب المصري، وهو موقف يعيد للعروبة كيانها ومعانيها المفقودة.
وأضاف: "للأسف الشديد جماعة الإخوان أثبتت فشلها الذريع مرتين، فقد فشلت وهي في المعارضة، كما فشلت أيضا وهي في الحكم، والسبب الأساسي بسبب أسلوبهم في إقصاء الآخرين، وهذا أمر مرفوض، كما أنهم متشبثون بالسلطة لأقصى درجة، وبسبب تشبثهم هذا دفعوا مصر إلى ما نحن فيه، لكن مع ذلك فإن مصر آمنة وأهلها بخير وفي رباط دائم مهما حاولوا تقسيمها".

هذا الموضوع في قسم:

أخبار مصر

"صباحي": استقالة البرادعي لن تؤثر على "الإنقاذ".. والجيش لن يتدخل في السياسة
mohamedberber
Wed, 11 Sep 2013 01:39:49 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى