آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/09‏/2013

بيان لـ"أنصار بيت المقدس" يتهم الجيش بتدمير المنازل وقتل المدنيين فى سيناء .. ويتوعد بالرد

أصدرت جماعة "أنصار بيت المقدس"، مساء الأحد، بيانًا ردًا على مؤتمر المتحدث العسكري حول العملية العسكرية في سيناء، مؤكدة أن حملة الجيش تسببت في تدمير منازل المواطنين وتهجيرهم من رفح وقتل عدد من المدنيين بينهم نساء وأطفال.
وأكدت الجماعة في بيانها، أن الرد كان سريعا من خلال تدمير عدد كبير من الدبابات ومدرعات الجيش خلال الفترة السابقة، وأنهم سيعلنون عن تفاصيلها في بيانهم المقبل وتتوعد بالقيام بأعمال تستهدف الجيش خلال الفترة المقبلة.
وأشار البيان أن الجيش المصري يشن حربًا على سيناء، وقام بحملات جديدة على القرى الآمنة بنفس أسلوب القصف والتدمير للمنازل في قرية اللفيتات برفح، حيث تكون حملة من حوالي 30 دبابة ومدرعة، تقدمت إلى القرية الصغيرة، وأطلقت الدبابات قذائفها على المنازل بشكل عشوائي، وكانت مهمتها التدمير ولكن بصورة أكبر من سابقتها، فكان القصف مفاجئ بلا أي تحذير، وأكد البيان أن قصف الجيش لسيناء أدى إلى تدمير العديد من المنازل وسقوط ضحايا من الأطفال والنساء.
وأكد البيان، أن كل ما سبق كان الهدف الرئيسي منه هو تأمين الحدود الصهيونية المزعومة، ومنع المجاهدين في سيناء من استهداف اليهود من جهة سيناء، ولكن أنّى لهم هذا، وإننا في جماعة "أنصار بيت المقدس" وكل المجاهدين في سيناء ومصر كلها، نؤكد أن دماءنا لن تذهب هدرا أبدا، وأن الرد على الجيش سيكون ردا أليما موجعا، وقد بدأنا فيه بعمليات موجعة دمرنا فيها من دباباته والقادم أدهى وأمر، بحسب ما جاء بالبيان.

 

بيان لـ"أنصار بيت المقدس" يتهم الجيش بتدمير المنازل وقتل المدنيين فى سيناء .. ويتوعد بالرد
mohamedberber
Mon, 16 Sep 2013 01:11:08 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى