آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/09‏/2013

CNN : البرادعي: حملة فاشية ممنهجة من "مصادر سيادية" واعلام "مستقل"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار نائب الرئيس المصري المستقيل، محمد البرادعي، الأحد، ضجة بعد قوله إن هناك "حملة فاشية ممنهجة" على يد من وصفها "بمصادر سيادية وإعلام مستقل،" على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

وكتب البرادعي في تغريدته: "حملة فاشية ممنهجة من 'مصادر سيادية' واعلام 'مستقل' ضد الاصرار على إعلاء قيمة الحياة الانسانية وحتمية التوافق الوطني.. العنف لا يولد الا العنف."

 

وفُهمت هذه التغريدة من قبل عدد من المغردين على أنها وصف للواقع الذي تمر فيه مصر حاليا، واعتبارها انتقادا لمجرى الحكومة في معالجة القضايا الداخلية للدولة.

وعلق سنقهر فلول الإخوان: " من عيوني نتصالح مع الارهابيين ونرجعهم يمارسوا سياسه ونفرج عن مرسي والشاطر.. اوكيه وايه كمان ؟ أسأل التنظيم وامريكا وتعال اكتب تويته."

أما TAG فقال: " الرجال فقط هم من يحاربون كل ما ذكرت ولا يهربون."

CNN

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى