آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/10‏/2013

حركة 6 إبريل تطالب القوى السياسية بالمشاركة في مليونية "العزل"

طالبت حركة 6 إبريل القوى السياسية المختلفة بالمشاركة في مليونية "العزل السياسي" ، الجمعة ، في جميع ميادين مصر لتطبيق قانون العزل السياسي على الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي .

وأصدرت الحركة بيان - نشرته على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك - تساءلت فيه عن مصير أكثر من 34 بلاغا للنائب العام ضد الفريق أحمد شفيق , تنوعت من الفساد ما بين الرشوة وإهدار المال العام إلى التحقيق في موقعة الجمل وقتل الشهداء ، وبالرغم من ذلك لم يتم استدعائه للتحقيق في أي واحد منها , و حتى بعد إحالتها للنيابة العسكرية, في حين تم استدعاء اللواء عمر سليمان ! .

وأكدت الحركة أنه حان الوقت للتحقيق في بلاغات النائب العام و استدعائه كي لا نجد أن رئاسة مصر يستولي عليها في غفلة من الناس , رئيس مشبوه في كونه فاسدا أو مجرما من النظام السابق .

ولفتت إلى أن المجلس العسكري أظهر حصانة سياسية خاصة وحماية للفريق أحمد شفيق من التحقيق , بدءا من ترشح عمر سليمان وشفيق لتتوجه ثورة الغضب ضد سليمان, ثم يخرج سليمان بسبب غير مقنع و يبقى شفيق في سباق الرئاسة ثم يطبق قانون العزل السياسي عليه, ثم لا يلبث أن يقبل طعنه  وهو  التظلم و الطعن الوحيد الذى قبلته لجنة الرئاسة بالصدفة أيضا ! .

وتابعت الحركة  : "ثم عندما يحال الأمر للمحكمة الدستورية يحال الأمر الى تأخير حكم المحكمة الدستورية العليا حتى إجراء الجولة الأولى من الانتخابات ثم بتأخيرات متعمدة و مماطلة ربما إلى الجولة الثانية".

المصدر:

التغيير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى