آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/10‏/2013

من الخرطوش الى دعوة للتصدى المتظاهرين الرافضين للانقلاب هذا هو ابو حامد !

محمد أبوحامد السياسي المثير للجدل والمعروف بصداقته "الخاصة" برجل الأعمال نجيب ساويرس والذي وقف في مجلس الشعب السابق ليقول بكل قوته إن وزارة الداخلية أطلقت "الخرطوش" على المتظاهرين في مظاهرات شارع محمد محمود يخرج علينا اليوم لينادي بالتصدي لمظاهرات المواطنين الرافضين للانقلاب.

ففي تصريح يفتقد لأي ذرة من العقلانية، قام أبو حامد بالتحريض على العنف ضد المتظاهرين الرافضين للانقلاب، حيث كتب أبو حامد عبر حسابه الشخصي على تويتر : "يجب التصدي لمسيرات الخونة بعيدا عن محيط التحرير و خاصة مسيرة جامع عمرو ابن العاص يجب تلقين هؤلاء الخونة درسا قاسيا ".

يذكر أن أبوحامد كان قد شغل منصب نائب رئيس حزب المصريين الأحرار، وقد تم انتخابه عضوًا في مجلس الشعب لعام 2012 عن دائرة قصر النيل (فردي)، واختير رئيسًا للهيئة البرلمانية للحزب إلى أن استقال من الحزب في 3 مارس 2012 ليصبح من الأعضاء المستقلين بمجلس الشعب.

المصدر:

التغيير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى