آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/10‏/2013

الأمن يُفرّق عناصر الإخوان المجتمعين بميدان الشهداء بأسوان

مدير الأمن: سنضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه ضرب استقرار البلد

 

صورة ارشيفية صورة ارشيفية

أطلقت قوات الأمن بأسوان، وابلاً من قنابل الغاز المسيل للدموع بميدان الشهداء بأسوان، على العشرات من أعضاء تنظيم الإخوان، وأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، عقب تجمعهم بالميدان بالرغم من التحذيرات الأمنية بمنعهم من دخول الميدان، خاصة وأن الأسوانيين يحتفلون بانتصارات أكتوبر بالقرب من الميدان على بعد أمتار قليلة في محيط ديوان عام المحافظة، كما تم ضبط العشرات منهم بعد أحداث كر وفر.

كان اللواء حسن السوهاجي، أمر بمنع أي تظاهرات لأنصار الرئيس المعزول مرسي، بعد الدعوات التى أطلقوها للنزول لميدان الشهداء، وطوقت قوات الأمن الميدان ومحيط المحافظة للحفاظ على أرواح الجماهير، الذين كانوا يحتفلون بانتصارات أكتوبر، وبدأ أنصار المعزول التجمع فُرادى بالميدان بالرغم من القبض على 10 منهم بعد ظهر اليوم، لكنهم خالفوا التحذيرات الأمنية وبدأوا في التجمع، ورفعوا علامات رابعة، وأخذوا يكبرون ويهللون في الميدان، الأمر الذي أمر فيه مدير أمن أسوان بفض التجمع، وإطلاق الغاز المسيل للدموع.

وأكد اللواء حسن السوهاجي، مدير أمن أسوان، لـ"الوطن"، أنه سيتم تطبيق القانون على الجميع، ووسنضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار مصر عامة وأسوان خاصة.

الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى