آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/10‏/2013

"الفخراني" لـ "حسام عيسى" : قدم استقالتك




كتبت : شيماء فرج
طالب حمدى الفخرانى النائب البرلمانى السابق الدكتور حسام عيسى وزير التعليم العالى، بتقديم استقالته من منصبه بعد ما وصفه بالتعامل المتراخى مع أحداث العنف التى تشهدها الجامعات حاليا من قبل طلاب منتمين لجماعة الإخوان المحظورة، واصفا أداء وزير التعليم العالى بالمرتعش.
وقال الفخرانى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد" والتى تقدمه الإعلامية دينا رامز على فضائية "صدى البلد": إن ما تشهده الجامعات حاليا من عنف من قبل طلاب الإخوان غير مقبول، مؤكدًا أنه لو اتخذ قراره بفصل 100 طالب إخوانى من كل كلية سيساعد هذا القرار على عودة الهدوء الى الجامعات والحد من حالات العنف.
وطالب النائب البرلمانى السابق المستشار عدلى منصور الرئيس المؤقت للبلاد، بإصدار مرسوم لعودة الحرس الجامعى لمواجهة عنف الجامعات حتى لو لفترة مؤقتة 6 أشهر مثلا، لافتًا إلى أن الداخلية لا تستطيع أن تعيد الحرس الجامعى بدون هذه المرسوم بعد الحكم القضائى الذى صدر بإلغاء الحرس الجامعى فى الجامعات.
وأكد الفخرانى، أنه لا مصالحة مع جماعة الإخوان المحظورة بعد إراقة الدماء، مضيفًا: إننا سنتصالح مع الإخوان فى حال تصالحت أوروبا مع الحزب النازى الألمانى والحزب الفاشستى الإيطالى وحزب طالبان او حزب البعث العراقى.
الدستور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى