آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/10‏/2013

الأمن يطلق الغاز والخرطوش على طلاب الأزهر

 

الأمن يطلق الغاز والخرطوش على طلاب الأزهر

 

أطلقت قوات الأمن منذ قليل، قنابل الغاز المسيل للدموع وطلقات الخرطوش لتفريق المتظاهرين من طلاب جامعة الأزهر فى محيط الجامعة بمدينة نصر.

وأسفر ذلك عن سقوط العديد من الإصابات بين الطلاب الذين كانوا يتظاهرون احتجاجًا على ممارسات الأمن ضد زملائهم. وشهد محيط الجامعة حالة من الكر والفر بين قوات الأمن وطلبة الجامعة.

وكان طلاب جامعة الأزهر بمدينة نصر خرجوا اليوم في تظاهرات رددوا فيها العديد من الهتافات ضد الجيش والشرطة، فضلاً عن هتافات لمطالبة بالإفراج عن زملائهم المحتجزين, وبتحسين الأحوال المعيشية فى المدينة الجامعية، ورفع ما أسموه بـ "سيطرة الأمن على جامعة الأزهر"، وعودة "الشرعية" والرئيس المعزول محمد مرسى.

وحدثت احتكاكات بين الطلاب المتظاهرين والقوات المتمركزة أمام ميدان رابعة العدوية، وردت القوات باستخدام القنابل المسيلة للدموع وطلقات الخرطوش.

من جهته، أكدت إدارة جامعة الأزهر على لسان الدكتور أسامة العبد رئيس الجامعة استمرار الدراسة بمعظم كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، وانتظام الطلاب الملتزمين بالعملية التعليمية، مشيرا إلى أن من يقوم بالتظاهر قلة محدودة لأغراض أخرى غير الدراسة والتعليم.

وأكد عدم مسئولية إدارة الجامعة عن أي أحداث تتم خارج أسوار الجامعة سواء كانت مظاهرات أو مسيرات، مشددا على أن مسئولية الجامعة تتمثل فى تأمين الطلاب داخل أسوار الجامعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى