آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/10‏/2013

قوات الأمن تطلق الغاز على مسيرة للإخوان بمنطقة العصافرة فى الإسكندرية


فرقت قوات الشرطة منذ قليل بتفريق مسيرة ضمت حوالي 200 متظاهر من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بمنطقة العصافرة، مستخدمين قنابل الغاز، وهو ما أدى إلى هروب المشاركين فى المسيرة إلى الشوارع الجانبية وصولا إلى منطقة المندرة بشرق الإسكندرية.
وكانت مسيرة قد انطلقت بعد صلاة الجمعة، ضمن فعاليات مليونية الإخوان بهدف الحشد للتظاهر يوم 6أكتوبر القادم، مرددين هتافات تحريضية ضد الجيش والشرطة، مما دفع 3 مدرعات تابعة للقوات المسلحة إلى مطاردة المتظاهرين بمنطقة العصافرة وإطلاق قنابل الغاز تجاههم بغرض تفريقهم وإنهاء المسيرة.
و لم تعلن وزارة الصحة عن وقوع أي إصابات حتى الآن في تلك الاشتباكات أو في مظاهرات اليوم في الإسكندرية حتى الآن.
كما شهد محيط مسجد القائد إبراهيم، حالة من الهدوء، بعد غياب أعضاء جماعة الإخوان المسلمين عنه للأسبوع الثالث على التوالي، إذ رفع بعض المتظاهرين المستقلين، لافتات تدعو لنبذ الإرهاب وحل جماعة الإخوان المسلمين ومساندة القوات المسلحة، دون وقوع احتكاكات أو مناوشات بين أي من المتواجدين بساحة المسجد.
وانتشرت تشكيلات أمنية مكثفة بكورنيش البحر المواجه لساحة المسجد، تحسبا لوجود أي مسلحين أو وقوع أي اشتباكات خلال تلك التجمعات.
ومن المتوقع أن تخرج مسيرتين لأنصار جماعة الإخوان من مسجد سيدي بشر بكورنيش البحر ومسيرة أخرى بمنطقة المنتزة للمطالبة بإسقاط ما أسموه بـ"الانقلاب العسكري".
هذا الموضوع في قسم: 
أخبار مصر
قوات الأمن تطلق الغاز على مسيرة للإخوان بمنطقة العصافرة فى الإسكندرية
alaa
Fri, 04 Oct 2013 12:36:44 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى