آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/10‏/2013

اشتباكات بين الطلاب المؤيدين لـ "المعزول" ومعارضيهم بجامعة المنصورة

شهدت جامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، اشتباكات بين أنصار الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، وأعضاء حركة طلاب ضد الانقلاب، بعدما ردد طلاب ضد الانقلاب هتافات معادية لـ "السيسي"، ما استثار حفيظة الطلاب الآخرين ورددوا هتافات مناهضة لجماعة الإخوان المسلمين، وأدى ذلك إلى وقوع مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى تشابك بالأيدي ثم تراشق بالحجارة، وتحطيم سيارة أحد أعضاء هيئة التدريس، وسادت حالة من الكر والفر بين الطرفين، ثم هدأ الوضع واستكمل معارضو السيسي مسيرة خاصة بهم.
وعقب انتهاء الاشتباكات خرجت مسيرة تضم المئات من الطلاب تندد بوزارة الداخلية وتنادي باسقاط الحكومة الحالية، وأن يوم السادس من أكتوبر هو نهاية السيسي، وانطلقت المسيرة من أمام كلية الهندسة وخرجت من بوابة الجامعة تسير في شارع المستشفيات حتى استقرت أمام مسجد نور، وتم قطع الطريق مما أدى إلى نشوب مشادة مع سائقي السيارات.
وردد المشاركون في المسيرة هتافات منها؛ "الجيش المصري بتاعنا والسيسي مش تبعنا"، "الشعب يريد السيسي خروف العيد"، "لو بتغيظك رابعة طب رابعة رابعة رابعة"، "يسقط يسقط حكم العسكر"، "الداخلية بلطجية".

 

اشتباكات بين الطلاب المؤيدين لـ "المعزول" ومعارضيهم بجامعة المنصورة
mahmoud
Tue, 01 Oct 2013 14:38:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى