آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/11‏/2013

بلال فضل: "السيسى" الرئيس القادم لمصر

 

فضل: "السيسى" الرئيس القادم لمصر

قال الكاتب الصحفى بلال فضل: إن الفريق السيسى هو رئيس الجمهورية القادم، سواء رشح نفسه للمنصب، أو استمر فى موقعه وزيرا للدفاع.

وأضاف فضل، خلال مقاله المنشور بصحيفة "الشروق" اليوم، أنه لو جاء السيسى بالانتخابات وأصبح رئيسا للجمهورية فقد انتهى الأمر بمنصبه، وإذا جاء أى رئيس مدنى آخر فسيكون حريصا كل الحرص على إرضاء السيسى فى كل قرار يتخذه، حتى لا يفعل معه ما فعله مع مرسى والإخوان، مما يجعل هناك ازدواجية للسلطة لا يمكن لأى بلاد محترمة أن تتقدم فى ظلها شبرا.

وأشار إلى أن السيسى له تأييد شعبي كبير فى الشارع المصرى الآن، وهناك الكثير ممن يرفعون شعار عبدالفتاح القصرى «ده رئيس أنا نفسى أستمناه»،  وهذا ما جعل الملايين لا ترى فى أى أحد بديلا صالحا للحكم فى ظل وجود السيسى، ولذلك لم يبق إلا أن يصبح السيسى رئيسا فعليا وليس من وراء ستار، لنعرف حقا إذا ما كان قادرا على تغيير الأوضاع السيئة التى كانت سببا فى تفجر الثورة، وإذا ما كان قادرا على إيجاد صيغة للتفاهم مع الأجيال الثائرة التى لازالت خارج كل المعادلات السياسية، وحينها سيصبح أسهل على الشعب أن يحاسب السيسى على ما فعله بالتفويض الذى منحه له.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى