آخر المواضيع

09‏/11‏/2013

محامي أسر "ماسبيرو": عقيد ومقدم بالجيش وراء دهس المتظاهرين

محامي أسر

كشف سعيد فايز عضو هيئة الدفاع عن أسر شهداء ماسبيرو، أن الهيئة لديها معلومات بأسماء اثنين من قيادات الجيش أحدهما عقيد والآخر مقدم، هما المسئولان عن إعطاء الأوامر بتحريك القوات والمدرعات أثناء أحداث ماسبيرو.

وطالب فايز - خلال مناقشة كتاب "مذبحة ماسبيرو.. أسرار وكواليس"، بنقابة الصحفيين مساء اليوم - الجهات السيادية "المخابرات العامة" و"المخابرات الحربية"، بالكشف عن الأدلة التي بحوزتها لتوضيح حقيقة الأحداث، والكشف عن الجناة، مضيفا "أزمة أحداث ماسبيرو أن الذي كان يحاكمنا هو المجرم".


وكشف هاني سمير مؤلف الكتاب، عن عزمه تقديم بلاغ للنائب العام خلال الفترة المقبلة جراء هجوم من إحدى القيادات الكنسية على كتابه، معربا عن استعداده للمساءلة القانونية عما كتبه. وتابع "كافة المعلومات التي يتضمنها الكتاب موثقة سواء الوثائق المكتوبة أوالسمعية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى