آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/11‏/2013

قوات الأمن تطلق قنابل الغاز أمام نادى "المقاولون" لتفريق بعض مشجعى النادى الأهلى

مشجعى النادى الأهلى - ارشيفية

أطلق الأمن قنابل الغاز أمام نادى "المقاولون" لتفريق بعض مشجعى النادى الأهلى.
كان المئات من مشجعى النادى الأهلى حاولوا منذ قليل اقتحام البوابة الرئيسية لنادى المقاولون العرب، وأفادت التحريات بأن عملية الاقتحام جاءت لتهريب واستخدام ألعاب نارية وشماريخ لاستخدامها داخل الاستاذ فى إثارة الشغب، كما أن بعض مشجعى الألتراس تبين عدم حملهم تذاكر مباراة الأهلى وأورلاندو في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، الأمر الذى أدى إلى قيام قوات الأمن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم.
وفى السابعة من صباح اليوم قاموا بالاعتداء على موظفى الأمن بالاستاد بعد أن طالبوهم بعدم الدخول لأن مواعيد الدخول من الساعة الحادية عشرة صباحًا.
ووقعت اشتباكات تحطمت على أثرها بوابة الاستاد الرئيسية، وتمكن رجال الأمن بإشراف اللواء عزت زهران نائب مدير أمن القاهرة، من السيطرة على الموقف، وتم التصالح بين موظفى أمن النادى والألتراس وقام رجال الشرطة بتفتيش الجماهير.
‎ويشهد استاد المقاولون الآن إقبالا كثيفا من الجماهير، وناشد رجال الأمن الجماهير بأنه لن يسمح بالدخول إلا لحاملى التذاكر فقط، وأمر اللواء أسامة الصغير، بالدفع بتعزيزات أمنية، فيما يقوم رجال المرور بإشراف اللواء حسن البرديسى، مدير مرور القاهرة، بتسيير الحركة بمحور النصر أمام الاستاد الذى تسبب فى تزاحم وتكدس مروري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى