آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/12‏/2013

قوات الجيش تلقى القبض على إثنين من المصورين الصحفيين بحلمية الزيتون وتعتدى على أحدهم

 

ألقت قوات الجيش ، القبض على إثنين من المصورين الصحفيين ، فى ميدان ابن الحكم ، بحلمية الزيتون ، أحدهما يدعى محمد عبد المنعم يعمل بأحد المواقع، وتعرض للاعتداء من قبل قوات الجيش والآخر لم يتثن لنا تحديد هويته .

وكانت قوات الشرطة قد احتجزت مصور شبكة حقوق ، جورج باسيلي ، واستولت على الكاميرا الخاصة به ومتعلقاته ، ولكنها اطلقت سراحه بعد حوالى نصف ساعة ، وكان الزميل قد تعرض للتضييق الجمعة الماضى ، وتم اصطحابه لمبنى تابع للمخابرات بالقرب من قصر القبة ، وتم إطلاق سراحه بعد مسح جميع المواد المصورة والفيديو من على كارت الميمورى الخاص بالكاميرا .

وذكر مراسل شبكة حقوق ، إن قوات الجيش هددت الصحفيين والمصوريين بالقبض عليهم وتحرير محاضر ضدهم ، عقب محاولاتهم تخليص الزميلين اللذان تم اعتقالهما فى منطقة الحلمية .

وأضاف أن قوات الجيش طالبت الأهالى بالدخول داخل المنازل وعدم الوقوف فى الشرفات أو النوافذ الخاصة بالعمارات السكنية القريبة من الأحداث ، وذلك وسط استعدادات أمنية مكثفة لمنع المتظاهرين الإخوان من استكمال مسيرتهم إلى قصر القبة

كانت قوات الأمن قد ألقت قنابل الغاز المسيلة للدموع بكثافة فى مسيرة لأنصار المعزول بميدان الحملية بالزيتون كانت فى اتجاهها لقصر القبة، وذلك لتفرقة المتظاهرين وإبعادهم بعد ترديد هتافات مسيئة للشرطة والجيش امام نقطة الزيتون.

ومن جانبهم أطلق المتظاهرون العديد من الالعاب النارية باتجاه قوات الأمن بعدما تعرضوا لإطلاق مكثف من قنابل الغاز فيما قام البعض الآخر من المشاركين فى المسيرة بإشعال النيران فى إطارات الكوتش للتخفيف من حدة الغازات.

يذكر أنه قد وصلت تعزيزات أمنية مكثفة بمحيط ميدان الحلمية عبارة عن 3 مصفحات للإنضمام للقوات التى تؤمن المنطقة لمنع وصول المسيرات للاقتراب من قصر القبة.

 

قوات الجيش تلقى القبض على إثنين من المصورين الصحفيين بحلمية الزيتون وتعتدى على أحدهم
alaa
Fri, 06 Dec 2013 14:43:20 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى