آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/12‏/2013

استقالة جماعية بـ"الوفد" في بني سويف

استقالة جماعية بـ

تقدم، مساء أمس، 457 عضوا يمثلون ثلثي هيئة مكتب حزب الوفد ببني سويف، باستقالة جماعية لرئيس الحزب بالقاهرة الدكتور السيد البدوي، اعتراضا على عدم اعتماد لجان مراكز المحافظة التي شكلت بناء على تعليمات الحزب عدة مرات على مدى ثمانية أشهر، إضافة إلى عدم اعتماد مقرات الحزب بالمراكز، والإعلان عن عدد من المشروعات منها محو الأمية ولم يتم تنفيذها حتى الآن، وقبول لجان تضم أشخاصا خارج هيئة المكتب.

وأعلن رؤساء لجان مراكز: الواسطى، وناصر، وببا، وسمسطا، إضافة إلى لجنة المرأة وهيئة مكتبها، استقالتهم خلال مؤتمر صحفي عقد مساء أمس بمقر الحزب بمدينة بني سويف؛ حيث تلا رئيس لجنة الواسطى عمر فاروق نص الاستقالة الجماعية، معلنا خلالها الأسباب، موضحا أن عدم إيفاء الحزب وقياداته بوعودهم ومشروعاتهم التي تفيد المجتمع يجعله حزبا كارتونيا وهميا، ووقع كل رئيس لجنة منفردا على الاستقالة أثناء المؤتمر.

وقالت الدكتورة منال عبدالوهاب رئيس لجنة المرأة ببني سويف: إن أهم أسباب تقدمها بالاستقالة عدم الاستجابة لمشروعات تفيد سيدات المحافظة وتجاهل مطالب لجنة المرأة، ما أدى إلى إحجام معظم فتيات والسيدات عن الانضمام للحزب.

في حين أشار أبوزيد اللباد رئيس لجنة مركز ناصر، إلى عدم اتخاذ الحزب أي إجراءات تأديبية ضد الأعضاء الخارجين عن السلوك الحزبي، متسائلا عن أسباب تمسك السكرتير العام للحزب بالقاهرة ببعض العناصر "الفاسدة"، على حد وصفه، داخل المحافظة رغم الإجماع على نبذهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى