آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/12‏/2013

النجار يطالب النائب العام بالتحقيق مع إعلاميين حصلوا على رشاوى من "بن علي"

 النجار يطالب النائب العام  بالتحقيق مع إعلاميين حصلوا على أموال من "بن علي"

طالب الدكتور مصطفى النجار، عضو مجلس الشعب السابق، النائب العام، المستشار هشام بركات بالتحقيق مع الصحفيين المصريين الذين وردت أسماؤهم في "الكتاب الأسود" الذي أصدرته الرئاسة التونسية ويتضمن قائمة بأسماء إعلاميين حصلوا على أموال ورشاوى من الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي.

وكتب النجار عبر حسابه على موقع "تويتر": "هل سيحقق النائب العام فى فضيحة تلقى بعض الصحف المصرية و بعض الصحفيين أموال من نظام بن على التونسي لتحسين صورته؟ الأسماء منشورة وموثقة"!! وأضاف: "الأسماء منشورة وموثقة، ومن المضحك أن بعض هذه الأسماء من أشد المزايدين على الشرفاء والثوار .. الفضيحة عالمية ونشرت عنها صحف عالمية ننتظر تحرك النيابة العامة لمساءلة من أساء إلى مصر".

 وكشف "الكتاب الأسود"، الذي أصدرت دائرة الإعلام والتواصل بالرئاسة التونسية، ضلوع 17 إعلاميًا مصريًا بتلقي رشاوى من خلال فترة حكم الرئيس التونسي المخلوع زين الدين بن علي، لتلميع صورته.

Embedded image permalink

وكشف الكتاب الذي يعتمد على وثائق دائرة الإعلام التونسية - أسماء الصحفيين المصريين الذين تعاونوا وتلقوا الهدايا والرشاوى من نظام بن علي للترويج له، ومن ضمنهم كتاب وصحفيين مصريين على رأسهم رؤساء تحرير أكبر الصحف المصرية وقت حكم بن علي، مثل أسامة سرايا، وإبراهيم نافع، وسمير رجب. وتضم قائمة الصحفيين المصرين الذين تلقوا أموالاً من نظام بن علي، كلاً من، أمين محمد أمين من مجلة "الأهرام العربي"، وبدر الدين أدهم من صحيفة "الأخبار"، محمد حلمي من "الصحوة العربية"، أسامة سرايا من "الأهرام العربي"، مصطفى بكري "الأسبوع"، مسعود الحناوي "الأهرام"، سوسن أبو الحسين "أكتوبر"، عصام كامل "الأحرار"، عباس الطرابيلي "الوفد"، محفوظ الأنصاري "وكالة أنباء الشرق الأوسط"، محمد عبد المنعم "روز اليوسف"، محمد الشاذلي "الوفاق العربي"، إبراهيم نافع "الأهرام"، سمير رجب "الجمهورية، لبنى نصار "وكالة أنباء الشرق الأوسط"، إقبال بركة "حواء"، سكينة السادات "كاتبة".
 
اقرأ المقال الاصلى فى المصريون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى