آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/02‏/2014

تسمم العشرات بسجن الفيوم.. والسجون: لا تعليق

سجن الفيوم سجن الفيوم

كشفت رابطة «أسر المعتقلين»، عن أن عشرات المحبوسين بسجن الفيوم، أصيبوا بحالات تسمم وإعياء وقيء شديد, وارتفاع فى درجات الحرارة, أغلبهم فى حالات خطيرة، مؤكدةً أن إدارة السجن، رفضت إسعافهم وعرضهم على الأطباء.

وفي تصريح خاص, قالت أسرة  «ن. أ»، طبيب، والمحبوس منذ نهاية أغسطس الماضي،: «الأعراض بدأت على بعض المسجونين منذ ليلة أمس ثم انتشرت إلى باقى زنازين العنبر ما أصاب الأفراد بحالة من الهيستريا والقرع على الأبواب والحوائط بعد دخول بعض المصابين فى حالات إغماء وغيبوبة خاصة أصحاب الأمراض المزمنة».

يأتي هذا بينما أكد مصدر أن من بين 25 إلى 30 مسجونًا, يعانون من حالات قيء شديد، وارتفاع فى درجات الحرارة, وبعض حالات الإغماء, في وقتٍ رفضت إدارة السجون التعليق على الحادث.

وفي سياق ذات صلة، أكدت الرابطة، أن 18 محبوسًا، وصفتهم بـ «المعتقلين»، يقضون احتجازهم, داخل زنزانة لا تتجاوز أربعة أمتار، وخالية من «دورات المياه»، حسب قولهم، فضلاً عما أكدوا أنه انقطاع دائم للمياه عن الزنازين منذ عدة أيام, ومنع «غسل الملابس»، وسوء معاملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى