آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/02‏/2014

اغتيال شرطي مكلف بحراسة قاضي اليمين في محاكمة «مرسى»..

اغتيال شرطي مكلف بحراسة قاضي اليمين في محاكمة «مرسى».. مجهولون يستقلون دراجة بخارية وراء الحادث.. وملثمون يشعلون النيران في مدير إدارة شرطة نجدة الإسماعيلية

الشهيد عبدالله عبدالله

قبل ساعات من انطلاق مظاهرات دعا إليها ما يسمى «التحالف الوطني لدعم الشرعية» المؤيد للرئيس المعزول محمد مرسي، اليوم الجمعة، استشهد أمين شرطة سري مكلف بحراسة منزل المستشار حسين قنديل، قاضي اليمين في محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، برصاص مجهولين، فيما أشعل ملثمون النيران في سيارة العميد رضا طلب مدير إدارة شرطة نجدة الإسماعيلية.

وفي الدقهلية، استشهد أمين شرطة سري ( عبدالله عبدالله ) المكلف بحراسة منزل المستشار حسين قنديل، قاضي اليمين في محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، صباح اليوم الجمعة، بعد إطلاق النيران عليه من قبل مجهولين، أثناء عودته من عمله.

وتلقى اللواء حسن عبد الحى، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من نقطة الشرطة بمستشفى الطوارئ بالمنصورة، يفيد بمصرع أمين شرطة سري عبدالله عبدالله المتولي على ( 40 سنة )، من قوة قسم أول المنصورة من قرية الحجايزة السنبلاوين دقهلية، بعد إطلاق عدة أعيرة نارية تجاهه.

وقال ائتلاف أمناء الشرطة بالدقهلية، في بيان قبل قليل، إن أمين الشرطة تم إطلاق النيران عليه بميدان سندوب من قبل ملثمين يستقلون دراجة بخارية دون لوحات معدنية عقب انصرافه من خدمته، وهى تأمين المستشار الذي يمارس أعمال محاكمة الرئيس المعزول.

وأشعل مجهولون، فجر اليوم الجمعة، النيران في سيارة العميد رضا طلب مدير إدارة شرطة نجدة الإسماعيلية، وقال شهود عيان، إن ثلاثة ملثمين مسلحين ألقوا زجاجات مولوتوف على السيارة وفروا هاربين، مما أدى إلى اشتعالها بالكامل، فيما أعلنت حركة «مجهولون» مسئوليتها عن الحريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى