آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/02‏/2014

سبب ذبح المجند لظابط الامن المركزى .. (اهانة الظابط له امام الجنود ) !

مجند يذبح ضابطًا بالأمن المركزى بالسكين بالقاهرة بسبب إهانته أمام الجنود

مجند يذبح ضابطًا بالأمن المركزى بالسكين بالقاهرة بسبب إهانته أمام الجنود

اخبار ليل ونهار – قام احد جنود قطاع دهشور بالقاهرة بقتل ضابط بالامن المركزي ذبحا بالسكين بعد ان قام الضابط باهانة واذلال الجندي وتوبيخه امام الجنود، فلم يتحمل الجندي الاساءة وقرر ان ينتقم من الضابط، فقام بتجهيز سكين واخفاها داخل ملابسه، وانتظر الفرصة المناسبة وانهال على الضابط ضربا بالسكين في اماكن متفرقة من جسده حتى سقط صريعا ولم تفلح محاولات اسعافه.

الضابط القتيل يدعى ياسر مكاوى وهو برتبة نقيب وكان يشرف علي طابور الصباح للمجندين، وأثناء أداء الطابور فوجئ الضباط والمجندون بالمجند شادى نادى ينتظر حتي مر الضابط من أمامه واستل سكينا من بين طيات ملابسه وانهال عليه طعنا حتى فارق الحياة، في حين قام الضباط زملاء الضابط القتيل باطلاق الرصاص على المجند لقتله، الا انه نجا من الموت، وتم نقله الى المستشفي بين الحياة والموت.

من جانيه قال اللواء مصطفى رجائى، مدير الأمن المركزى بالجيزة، بأن مجند يعانى من اهتزاز نفسى، قام بطعن ضابط بالأمن المركزى بقطاع دهشور بالقاهرة، بالسكين حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

المصدر

http://www.twsela.com/?p=28298

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى