آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/02‏/2014

تسعة آلاف جنيه.. راتب شهري من الداخلية لـ«سعد الدين الهلالي»

سعد الهلالي سعد الهلالي

كتب إبراهيم أبو راس

تساءل عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حول ما تم تداوله بشأن تقاضى الدكتور سعد الدين الهلالي، رئيس قسم الفقه المقارن بجامعة الأزهر، مبلغ 9 آلاف جنيه من وزارة الداخلية، وبأي حق يتم صرف هذا المبلغ له؟.

من جانبه قال المتحدث الإعلامي لوزارة الداخلية، اللواء هاني عبد اللطيف، إن «الهلالي يتقاضى هذا المبلغ مقابل تعيينه كمستشار ديني للوزارة، وإلقاء بعض الخطب داخل مصلحة السجون وللمعتقلين».

ويعمل "الهلالي" كرئيس لقسم الفقه المقارن بجامعة الأزهر وله فتوى سياسية أثارت جدلا واسعا منها استباحة دم المتظاهرين أن الراقصة شهيدة إذا توفت خلال عملها طالما خرجت في طلب رزقها، وآخرها تشبيه المشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بالأنبياء والرسل المرسلين من عندالله لحماية الدين.

http://www.cairoportal.com/news/8835-ro59

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى