آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/03‏/2014

بالصور :التاريخ "الأسود لـ سامية حداقة أو "سما المصري"

سما المصري

سما المصري

كتب : أحمد سالم

الأثنين ٣‎ مارس ٢٠‎١٤17:03:02  مساءاً

تبنتها المحور في بداياتها .. ثم اتجهت إلى الكباريهات بعد طلبها ببيت الطاعة .. لتتجه لإنتقاد الإسلامين بالرقص والعري .. ثم تستقر على رأس قناة تتبنى الإباحة الإعلامية "سما المصري"

ملأت الدنيا ضجيجًا بسخريتها التي خرجت عن حدود الأدب واللياقة ضد العديد من الشخصيات السياسية والإعلامية، وعلى وجه الخصوص الإسلاميين منهم بعبارات مبتذلة خادشة للحياء، اعتبرها البعض تطورًا لظاهرة السيدات اللاتي كان يقمن بـ "الردح" من خلال استئجارهن لإهانة شخصية بعينها ـ كما كان يحدث في بعض المناطق الشعبيةـ إلى "الردح" عبر الفضائيات.

لم تكتف بإطلالتها من وقت لآخر عبر موقع "يوتيوب" بكليب مثير، أو عبر قصة إعلامية مختلقة كما حدث عندما ربط الإعلام بينها وبين أنور البلكيمي عضو مجلس الشعب المنحل عن حزب "النور"ـ بعد أن قررت مؤخرًا اقتحام عالم الفضائيات بفضائية أطلقت عليها اسم "فلول" التي تقدم من خلالها برنامج "ايوه بقى" تستخدم فيه ألفاظ خارجة، وكانت البداية من خلال حلقة سخرت فيها من شخصية الدكتور محمد البرادعي، نائب الرئيس المستقيل، ما كان سببًا في تقديم سيل من البلاغات إلى مكتب النائب العام للمطالبة بإيقاف برنامجها وإغلاق القناة.

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhFaHenQBKpUtsmsSJKDFQ1m_h0gpq2fxO67r-5Y_wEmFDzBrLS1sipUBwueAjlwjO7Wim6ggVYFKHo2lKma-ZNMOxCxpCzPiQ_RFTHl3PNGxc9AIOgjb_7K_bObVP-ETZwhN2iChNQlRM/s1600/sam4.jpg

"سامية عطية حداقة" هو الاسم الحقيقى للراقصة سما المصرى .. بنت ريفية من محافظة الشرقية مواليد فبراير 1978 أنهت دراستها الجامعية بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، نزحت للقاهرة مع أسرتها وبدأت حياتها للعمل كمذيعة في قناة "المحور" الفضائية، حيث قدمت برنامجًا خاصًا بالأغاني يحمل اسم "كليبس" وكان يعرض أشهر الكليبات لكبار المطربين، لكنها تركت القناة بعد "8 أشهر" عندما تعرفت على رئيس حزب سياسى عام 2000 وهو الدكتور محمد عبد العال، رئيس حزب "العدالة الاجتماعية"، والذى حكم عليه بعد ذلك بالسجن فى قضايا نشر وفساد مالى قبل أن تبرئه محكمة النقض.

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEikv884ZKklSPg9TLlVJua3zJ3dpV5JQuxoFYKM9OtOve8C3sI_70EK6RJTR_-7ZTBL53aR2zw-D-C0pIQmUiNbG_HFuHJ8jOyKI9_1J1DHoShjP7Lc32xYb7XBwsvzcM7xRO2nFWg58bA/s1600/69837_Large.jpg

بدأت سامية مشوارًا لم يستمر أكثر من أسبوع مع جريدة "الوطن العربى"، الناطقة بلسان حال حزب "العدالة الاجتماعية"، تعرفت من خلالها على وزير عربي آنذاك فى أحد المؤتمرات الصحفية وسافرت بصحبته فى رحلة قصيرة عادت بعدها للقاهرة ورفضت العودة للجريدة، وتجاهلت اتصالات رئيس الحزب الذى فاجأها بقضية أقامها أحد العاملين بالجريدة ضدها يطلبها فى "بيت الطاعة" مقدمًا عقد زواج عرفى موقع عليه من حداقة واثنين من الشهود.

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhLMK_gXZ9ypfx9qRhW0rZCXqubTBg84IRfMzc9RTlDPHhWyudiscf538SYkosSuAo5zKBp1i8NZZlZGNddihxt84ttPL1CxFvPAXa-TAXUOhnjtUMN8Qc660CgHONQun_P6AhQ-Xwzizc/s1600/sam5.jpg

اختفت حداقة بعد تلك الواقعة قبل أن تعود بعدها بعامين لتظهر من خلال إعلان تلفزيونى لإحدى شركات التكييف ثم تختفى من المشهد لتتحول لاسمها الجديد سما المصرى وتتحول لراقصة بكازينوهات شارع الهرم. عادت سما المصرى للفضائيات فى ثوب جديد بعد أن قامت بإنتاج أول كليباتها وهو "منفسن" إخراج سامح عبد العزيز، وبعدها شاركت كبار النجوم في حفلاتهم مثل مجد القاسم، محمد فؤاد، حكيم والعمدة، غنت ومثلت فيديو كليب بعنوان «يا أحمد يا عمر» ضمن أحداث فيلم "مجانين نص كوم" والذي كان سببًا في شهرتها رغم اتهامها بارتداء ملابس فاضحة وأداء حركات جنسية في هذا الكليب.

بدأت شهرة سما المصرى الواسعة عقب تقديمها لونًا جديدًا من الأغانى السياسية التى تحمل إيحاءات جنسية بدأتها بالسخرية من تزوير حازم صلاح أبو إسماعيل لجنسية والدته بغرض خوض الانتخابات الرئاسية عام 2012.

أعقبتها بمجموعة من الأغانى على "اليوتيوب" تحمل نفس اللون قبل أن تثور ضدها عاصفة من الغضب داخل الوسط الصحفى بعد إعلانها عن نيتها فى إنتاج فيلم يحمل عنوان على "واحدة ونص"، وأصرت على الرقص أمام نقابة الصحفيين وهو ما لم يحدث ولكنها أثارت غضب كل الجماعة الصحفية.

لكنها لم تتوقف عن كسر الحاجز الأخلاقي لدى المصريين لتظهر وهي ترقص مرتدية النقاب وهي تسخر من الرئيس المعزول محمد مرسي، وظهرت خلال الأغنية المصورة بثلاثة شخصيات أحدهما راقصة، والثانية محجبة، والثالثة منتقبة، الأمر الذي دفع نشطاء على موقع "فيس بوك" إلى تدشين حملة  تحت اسم "معًا لغلق قناة فلول الإباحية".

- See more at: http://www.egyptianpeople.com/default_news.php?id=175430#sthash.4h2ger46.t7kMJkVW.dpuf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى