آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/06‏/2014

الشرطة الإسرائيلية تحقق مع “بن أليعازر” في تلقي 25 ألف دولار شهريا من “مبارك”

Media preview

 

كشف موقع “نيوز وان” الصهيوني اليوم عن بعض التهم التي يجري التحقيق فيها مع وزير الدفاع الإسرائيلي السابق “بنيامين ين أليعازر”، مؤكدا أن التحقيق خلال هذه الأيام يتركز حول تلقي الوزير الإسرائيلي السابق راتبا شهريا من الرئيس المصري المخلوع “حسني مبارك” لفترة طويلة.

وأضاف الموقع الصهيوني أن “بن أليعازر” تلقى راتبا شهريا من القصر الرئاسي المصري في عهد “مبارك” لفترة طويلة، موضحا أن راتبه الشهري بلغ 25 ألف دولار مقابل تقديم بعض الاستشارات للرئيس المصري الأسبق.

وأشار موقع “نيوز وان” إلى أن التحقيقات خلال الأيام الجارية مع الوزير الإسرائيلي تتركز على طبيعة العلاقات التي كانت تربطه مع “مبارك”، وكيف تطورت هذه العلاقة حتى صار يقدم الاستشارات له ويتلقى راتبا شهريا مقابل ذلك.

وكانت الشرطة الإسرائيلية بدأت مطلع الشهر الجاري التحقيق مع “بن أليعازر” في تهم تلقي رشاوى وفساد مالي، واضطر على إثر ذلك للإنسحاب من السباق الرئاسي الذي تم خلال هذا الشهر وفاز فيه رئيس الكنيست السابق “رؤوبين ريفلين”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى