آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/06‏/2014

عقب تصريحها على واقعة التحرش مبسوطين بقى قناة التحرير تتجه لوقف المذيعة مها بهنسى عن العمل ومنع ظهورها

Media preview

كتبت دينا الأجهورى

علم "اليوم السابع" من مصادر داخل قناة التحرير، أن هناك اتجاها داخل القناة لوقف المذيعة مها بهنسى عن العمل، ومنع ظهورها مرة أخرى على الشاشة، وذلك بعد الهجوم الذى تعرضت له على خلفية تعليقها على الهواء على واقعة تحرش فتاة التحرير فى ليلة حفل تنصيب عبد الفتاح السيسى رئيسا للجمهورية، حيث قالت: "مبسوطين بقى.. خلى الشعب يهيص" تعقيبا على ما قالته مراسلة قناة "التحرير" حول وجود حوادث تحرش.

وكانت قناة التحرير أصدرت بيانا مؤخرا لتوضح فيه موقفها من الواقعة، وقالت فيه أن ما صدر عن المذيعة مها بهنسى من حديث عن سعادة المصريين، إنما كان تعليقًا على الاحتفالات بتنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسى، ولا علاقة له من قريب أو بعيد بوقائع التحرش بميدان التحرير، فإدارة القناة وكافة العاملين فيها، يؤمنون بدولة القانون والمساواة إيمانًا تامًا.

من ناحية أخرى، كتبت المذيعة مها بهنسى على صفحتها على الفيس بوك، ردا على الهجوم عليها "على فكرة الشتيمة والسفالة بتعكس حقيقة صاحبها. عمومًا فى ناس أهم منى كتير اتشتموا بأقذر الشتائم. ردى على أمثالكم لا يضير السماء نباح الكلاب استمروا استمروا.... قطعوا نفسكم شتيمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى