آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/12‏/2014

لأول مرة .. مشاهد من عملية “أبو مطيبق” إبان العدوان

غزة – قُدس الإخبارية: أظهر فيديو مسرب مشاهد جديدة من عملية “أبو مطيبق” شرق مخيم المغازي في قطاع غزة، تؤكد نجاح عناصر المقاومة في ضرب هدفهم والعودة إلى قواعدهم بعد ذلك.

وبحسب الفيديو الخاص بالعملية التي وقعت أواسط تموز الماضي، فإن مقاتلي المقاومة استهدفوا ثلاث دوريات دفع رباعي لجيش الاحتلال، ونجحوا في تدمير اثنين منهما فيما لاذت الدورية الثالثة بالفرار. كما أظهر خمسة من مقاتلي المقاومة يعودون إلى قواعدهم بكل أريحية وقد استولوا على بندقيتين من طراز “أم 16″.

وفي ذلك الحين، كشفت المقاومة عن مشاركة (12 مقاتلاً) من عناصرها في الهجوم، وارتقاء أحدهم وهو الشهيد أحمد نظمي سعدة في العشرينيات من العمر، وهو متزوج ولديه طفل واحد، وقد بقي جثمانه على الأرض لصعوبة نقله.

في المقابل، نشرت صحيفة “يديعوت أحرنوت” بعد العملية تقريرًا بعنوان خرجوا “من تحت الأرض”، تحدثت فيه عن نجاح عناصر المقاومة في مباغتة قوة تضم ضباطًا كبارًا في جيش الاحتلال، وقد اعترفت آنذاك بمصرع ضابط وإصابة آخرين.

وأشار الاحتلال حينها إلى أن المقاتلين تركوا خلفهم ستراتهم الواقية وقنابل يدوية كانت بحوزتهم، فيما رجح محللوا الاحتلال أن يكون المقاتلون استبدلوا حمولتهم بحمولة أكبر لم يستطيعوا توقعها، ما يطرح سؤالاً حول طبيعة هذه الأحمال، وتحديدًا أن الفيديو لم يظهر خمسة مقاتلين آخرين تحدثت المقاومة عن اشتراكهم في العملية.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى