آخر المواضيع

11‏/01‏/2015

"واقعة الأيفون" تشعل حرب مصرية كويتية على مواقع التواصل

أثارت واقعة اختفاء هاتف محمول وزير التجارة والصناعة الكويتي عبد المحسن الدعج، خلال توديعه الوفد المصري المصاحب للرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الكويت، موجة من السخرية والاستهزاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

فعقب زيارة السيسي الأخيرة للكويت، تداول ناشطون كويتيون أخبارًا عن اختفاء الهاتف المحمول الخاص بالوزير الكويتي، وبحسب أحد المواقع الكويتية، فإن خاصية التتبع للجوال أثبتت وجوده في الجيزة، ما دفع مستخدمين على مواقع التواصل لاتهام الوفد المصري المصاحب للسيسي بسرقة المحمول.

ودشن الناشطون هاشتاج #الوفد_المصري_يسرق_جوال_الوزير_الكويتي، على "تويتر"، و قاموا من خلاله بالتدوين والسخرية من الواقعة، ما جعل نظراءهم المصريين، يتفاعلون معه بقوة، ويتسلمون دفته، ليتصدر قائمة "تويتر".

ورداً علي ذلك فقد دشن نشطاء مصريون هاشتاج #أحنا_مش_حرامية_يا_كويتية، رداً عليهم، وسرعان ما تم نفي الإعلام المصري الواقعة من أساسها، من خلال اتصال تليفوني للإعلامي خيري رمضان مع الوزير، نفى فيه سرقة جواله، حيث أكّد عدم حمله له أثناء لقائه بالوفد المصري.

بوابة القاهرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى