آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/05‏/2015

الرئيس باراك أوباما يرسل أول تغريدة له على تويتر

 

r

أخيراً أصبح لدى الرئيس الأمريكي “باراك أوباما” حساباً شخصياً يديره بنفسه، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وأطلق منه أولى تغريداته، بعيداً عن العمليات المنسقة التي يقوم بها طاقمه الخاص.
فبعد أن كان يوقع على التغريدات قبل إطلاقها على موقع التواصل، أنشأ الآن حسابه الخاص “@POTUS” وقال في أول تغريدة له: “مرحباً تويتر، أنا باراك، حقيقة! بعد ست سنوات، أخيراً أعطي لي حسابي الخاص”.
ووفقاً لبيان من البيت الأبيض فإن حساب “@POTUS “سيمثل طريقة جديدة للرئيس “أوباما” لكي ينخرط بشكل مباشر مع الشعب الأمريكي، بالتغريدات الخاصة منه شخصياً.
وبشكل طبيعي فإن الناس على وسائل التواصل الاجتماعي سيكون لديهم بعض المرح مع الحضور الرئاسي، فقد قام السناتور “كريس مورفي” بإرسال صورة سيلفي إلى الرئيس عبر تغريدة.
وسأل بعضهم أسئلة تدور في ذهن الكثير من الناس، أين سيكون مصير هذا الحساب عندما يأتي رئيس آخر إلى البيت الأبيض؟، أما في الوقت الحالي، فسنبقى ننتطر من الرئيس صور السيلفي.

 

الرئيس باراك أوباما يرسل أول تغريدة له على تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى