آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/06‏/2015

صحفية يمنية تلقي حذاءها بوجه رئيس وفد الحوثيين في جنيف

 

قامت الصحفية اليمنية «ذكرى العراسي» بإلقاء الحذاء في وجه «حمزة الحوثي» الذي يرأس وفد ميليشيات الحوثيين في محادثات السلام المنعقدة في جنيف برعاية الولايات المتحدة.

وهاجمت «العراسي» وجود الحوثي في المؤتمر متسائلة عن صفته التي يعقد بها المؤتمر، مضيفة أنه لا شرعية له ولا لجماعته.

وقالت الصحفية اليمنية أن هذه رسالة من أبناء عدن لافتة إلى أنها تتحمل المسؤولية «ليس بصفتي صحفية، أنا متنازلة عن مهنة الصحافة، بل بصفتي جنوبية عدنية كل يوم أهلنا يموتوا وأنت جاي تعمل مؤتمر».

وأثار مقطع الفيديو ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي، وحظي بمشاهدات ضخمة، كما تفاعل معه مغردون يمنيون وعرب، عبر وسم حمل اسم الصحفية «#ذكري_العراسي» وأبدي معظمهم إعجابه بشجاعتها وجرأتها، مؤكدين أنها تمثل صوت الجنوبيين وأن رسالتها تعبر عن ملايين من الشعب اليمن.

وعبر الوسم، أعلن مدون يمني يدعى «طارق العوضي» استعداده لشراء حذاء الصحفية اليمنية «ذكرى العراسي» الذي ألقته في وجه المسؤول الحوثي بمبلغ مليون ريال، وكتب على صفحته: «من يخبر بنت عدن الحرة التي قذفت وفد الانقلابيين بحذائها، أنني مستعد لشراء حذائها بمليون ريال ؟».

وتعيد الحادثة للأذهان واقعة الصحفي العراقي «منتظر الزيدي» الذي رشق الرئيس الأمريكي «جورج بوش» بحذائه خلال مؤتمر صحفي عقده في بغداد مع رئيس الحكومة العراقية السابق «نوري المالكي» في عام 2008، والذي تلقي هو الآخر عروضا مغرية لشراء الحذاء.

 

فيديو: صحفية يمنية تلقي حذاءها بوجه رئيس وفد الحوثيين في جنيف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى