آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/07‏/2015

بالفيديو : اربعة دلائل تثير الشكوك في تصفية قيادات الإخوان


في حادث بات فيه الغموض سيد الموقف والمجهول أضعاف المعلوم، تلاحق الشكوك الرواية التي تبنتها وزارة الداخلية في بيان عاجل بثه التلفيزيون المصري عن تصفية 9 من قيادات الإخوان في إحدى الشقق السكنية بمدينة 6 أكتوبر المسلمين بينهم ناصر الحافي البرلماني السابق .
وتضمن نص البيان ، أنه في إطار ملاحقة العناصر القيادية الإخوانية وتبادل إطلاق النار نتج عن المواجهة قتل القيادي بالتنظيم عبد الفتاح محمد إبراهيم عطية، وناصر الحافي البرلماني السابق، بالإضافة إلى 7 آخرين من القيادات والعثور على 3 بنادق آلية، ومبلغ مالي قدره 43700 جنيها.
وبعد دقائق قليلة من عرض البيان وظهور جثث قيادات الإخوان قبل دفنها، توالت الثغرات والشكوك في الرواية الأمنية في 4 دلائل ترصدها "المصريون" في السطور القادمة.
البصمة
ظهرت بأصابع اثنين من الجثث بصمات واضحة، مما يؤكد أنه تم القبض عليهم أولا والتحقيق معهم وأخذ بصماتهم "فيش جنائي" لاستكمال أوراق القضية، هذا الأمر الذي أكده أهالي الضحايا موجهين الاتهامات لوزارة الداخلية بالقبض علي ذويهم ثم تصفيتهم بدم بارد.
شاهد الفيديو:


الاشتباكات
ذكر نص البيان أنه دارت اشتباكات بين الطرفين لكنه لم يقع أي قتلى أو جرحى في صفوف قوات الشرطة، كما أن الجثث التي تم عرضها على التلفزيون المصري، وظهر بجوارها ثلاجة ومحتويات بالشقة لم تشهد أي تخريب كان من المفترض أن تتعرض لها حال حدوث اشتباكات وتبادل لإطلاق النار بين الجانبين، بحسب ما ذكرالبيان، أي أنه وقعت اشتباكات أسفرت عن تصفية 9 أفراد دون خدش في محتويات وجدران الشقة محل الواقعة.
شاهد الفيديو:


3 بنادق
أعلنت الداخلية في بيانها عن وجود 3 بنادق مع القيادات الاخوانية وأظهرتها بجوار الجثث علي الرغم من أن عددهم 13 وفق بيان الداخلية، الذي وصفهم بـ"خلية إرهابية" كانت تستعد لـ"يوم الحسم" دون أن يحمل جميع أعضائها أسلحة وذخيرة، والاكتفاء بـ 3 قطع فقط!.
شاهد الفيديو


شهود العيان
نفي سكان المنطقة التي وقع بها حادث التصفية في مقطع فيديو نشرته صحيفة "الوطن" حدوث تبادل إطلاق النار بين الطرفين، وعدم سماع أي طلقات بالمنطقة.

شاهد الفيديو:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى