آخر المواضيع

آخر الأخبار

31‏/07‏/2015

إحراق المستوطنين للرضيع علي دوابشة (عام ونصف) في منزله بقرية دوما قضاء نابلس

 #حرقوا_الرضيع

Embedded image permalink

نابلس – قُدس الإخبارية: بالعربية والإنجليزية؛ بدأ فلسطينيون التفاعل مع جريمة إحراق المستوطنين للرضيع علي دوابشة (عام ونصف) في منزله بقرية دوما قضاء نابلس، فيما أدانت حركتا فتح وحماس الجريمة التي أدت أيضًا لإصابة ثلاثة من أفراد عائلة الرضيع بحروق وصفت بالحرجة.

واعتبرت حركة فتح عمل المستوطنين جريمة ضد الإنسانية، محملة حكومة الاحتلال المسؤولية عن هذه الجريمة، ومؤكدة، أن المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومحكمة الجنايات الدولية أمام اختبار حقيقي، “فإما الانحياز للحق والعدل ومحاسبة الفاعلين، أو الانحياز للإرهاب والصمت على هذه الجرائم أو الاكتفاء بالإدانات اللفظية”.

من جانبها، قالت حركة حماس، إن ماحدث في دوما “جريمة بشعة تستدعي ردًا استثنائيًا من شعبنا ومقاومتنا”، مؤكدة، أن المقاومة ستعرف طريقها السريع لتلقين الاحتلال ومستوطنيه درسًا قاسيًا رادعًا لهذه الجريمة.

وعلى موقعي “تويتر” و”فيسبوك” بدأ نشطاء التغريد والنشر على وسم #حرقوا_الرضيع ووسم #WasBurnedAlive، وتداولوا صورًا للرضيع وعائلته وعملية الحرق، كما دعوا للانتقام من الجريمة مستذكرين جريمة حرق المستوطنين للطفل محمد أبوخضير فجرًا في القدس المحتلة قبل عام.

كما دعا المغردون السلطة الفلسطينية إلى وقف التنسيق الأمني مع الاحتلال فورًا، متسائلين عن إمكانية تحقيق السلام بعد هذه الجريمة، على الأقل بالنسبة لعائلة الشهيد الرضيع علي.

وفيما يلي جانب من التغريدات والمنشورات التي تم تداولها على “الهاشتاغ” المذكور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى