آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/10‏/2015

وزير الاستثمار يوافق علي صرف علاوة الـ10%.. ويستثني عمال «غزل المحلة»

324

وافق أشرف سالمان، وزير الاستثمار، صباح الخميس، على صرف 10% العلاوة الاجتماعية لكافة شركات القابضة المتخصصة في صناعة الغزل والنسيج بأثر رجعي بداية من أول يوليو الماضي، مستثنيًا عمال شركتي مصانع كفر الدوار وغزل المحلة من الحصول على تلك العلاوة لاستمرارهم في الإضراب عن العمل، وعدم تشغيل ماكينات الإنتاج، وذلك على الرغم من تكبد شركة المحلة خسائر مالية تجاوزت 25 مليون جنيه، حسب إبراهيم بدير المفوض العام للشركة.
وردًا على موقف وزير الاستثمار، وعدم صدور منشور رسمي بمصانع شركة غزل المحلة، واصل الآلاف من عمال الوردية الصباحية الدخول في إضراب مفتوح عن العمل لليوم التاسع على التوالي احتجاجًا على استمرار الحكومة في التعنت وعدم الموافقة على صرف علاوة اجتماعية 10% التي أقرها عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لكافة العاملين بالقطاع الحكومي بالدولة الغير مطبق عليهم قانون الخدمة المدنية، ورفض عمال الوردية الصباحية، استئناف العمل وتشغيل محطات توليد الكهرباء والبخار.
وكانت مصانع وعنابر شركة غزل المحلة، قد شهدت نشوب سلسلة من المشادات الكلامية والتراشق بالألفاظ بين رؤساء قطاعات ومصانع الشركة بسبب تصريحات وزير القوي العاملة الذي تجاهل لقاء عمال الورديات واكتفى بعقد اجتماعًا مع محافظ الغربية، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، والدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغزل والنسيج.
كما أعلن عمال شركة غزل المحلة، عن ترحيبهم بالعودة إلى العمل بشرط صدور قرار رسمي من وزير الاستثمار، ورئيس الشركة القابضة داخل مصانع الشركة، بصرف العلاوة، مشيرين أنهم يطالبون بحقوقهم الشرعية وليس لهم صلة سوى بالحفاظ على شركتهم ومستقبلها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى