آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/11‏/2015

لماذا غضب السيسي من الإعلاميين المصريين؟

 

بنبرة غضب واضحة عبر عنها لأول مرة صراحة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من طريقة تناول الإعلاميين لبعض القضايا والأزمات التي تمر بها مصر.

وقال في كلمته الأحد، بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة تعليقا على تصريحات الإعلامي خالد أبو بكر أثناء غرق الإسكندرية " إن السيسي يجلس مع رؤساء شركة سيمنز وسايب البلد تغرق" عيب ولا يصح ما تقوله وليست هي الطريقة المثلى لتناول الأمور.

وأضاف السيسي أن الإعلام المصري به إعلاميون لا يفهمون شيئا وينشرون الجهل بين الناس بدون وعي وسأشكوهم للشعب، لأنهم يتجاوزون ويعذبونني على أنني أقف هنا بينكم وأتولى المسؤولية .

وقال "هذه دولة تضيع منا.. وإعلامي لا يعرف شيئا يتحدث بكلمتين دون أن يدري أنه بهذا الحديث قد يوقع الدولة، مضيفا أنه يتحدث منذ عامين فهل سمع منه أحد لفظا غير ملائم حتى تجاه من يتآمرون على مصر؟

وأشار الرئيس المصري إلى الأزمة التي وقعت مؤخرا في محافظة الإسكندرية وقال إن السنوات الخمس الماضية كان لها تأثير كبير على قدرة الدولة وأجهزتها وبنيتها الأساسية، وكل مسؤول يعرف هذه المشكلات جيدا، ولم يقل أحد أن في أزمة الإسكندرية إن هناك 60 ألف منزل تم تشييدها خارج التخطيط العمراني وبدون صرف صحي أو كهرباء وهذا أحد أعراض السنوات الماضية.

وتابع السيسي قائلا "هناك إعلاميون يضعون ميكروفونا أمامهم ويتحدثون بأي كلام ويقولون كل حاجة فيها كارثة"، مضيفا أن المجال الذين يعملون به وهو الإعلام ملئ بالكوارث.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى