آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/12‏/2015

محكمة مصرية تقرر إخلاء سبيل إسراء الطويل


إسراء الطويل (أرشيف)
قضت محكمة الجنايات المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بالعاصمة المصرية القاهرة، بإخلاء سبيل المصورة الصحفية إسراء الطويل على ذمة التحقيقات، بعد أكثر من 200 يوم قضتها على ذمة الحبس الاحتياطي.
وبررت هيئة المحكمة برئاسة المستشار حسن فريد قرارها بالإفراج عن الطويل لظروفها الصحية حيث تعاني الطويل من شبه أعاقة حركية بسبب إصابتها خلال تغطية تظاهرات النشطاء خلال فعاليات الثورة.
وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على إسراء الطويل منذ ما يقرب من 6 أشهر، بعد أسابيع من اختفاءها قسريا، ووجهت لها النيابة تهمة التخطيط لاغتيال مسئولين مصريين، ونشر الشائعات لتكدير السلم والأمن العام والتحريض على تنفيذ عمليات عنف ضد القضاة وأفراد وضباط الشرطة والقوات المسلحة وضد المنشآت العامة والحيوية، والانتماء لجماعة أسست خلافًا لأحكام القانون والدستور، الغرض منها تعطيل مؤسسات الدولة ومنعها من ممارسة عملها ونشر أخبار كاذبة.
ومنذ القبض عليها جدد القضاء المصري حبس إسراء الطويل عدة مرات، كانت آخرها تجديد حبسها 45 يوما في الثالث من نوفمبر الماضي.
 
 المصدر: الجزيرة مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى