آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/01‏/2016

مرسي يبعث رسالة من محبسه ..تزامنا مع "ذكرى يناير"..


الرئيس المعزول، محمد مرسي
الرئيس المعزول، محمد مرسي
نشر أحمد عبدالعزيز، عضو الفريق الرئاسي للرئيس الأسبق، محمد مرسي، ومستشاره لشئون الإعلام الوطني، بيان على لسان الأخير.
وقال "عبدالعزيز" فى تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تحت عنوان "بيان رسمي بمناسبة 25 يناير"، مستعرضاً فيه آخر بيان رئاسي لمرسي قبيل عزله في 3 يوليو 2013.
"باسم السيد الرئيس الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، وفريقه الرئاسي، أدعو الشعب المصري العظيم، وفي القلب منه الشباب الحر إلى استكمال ثورتنا المباركة التي انطلقت شرارتها الأولى في 25 يناير 2011 حتى تحقق أهدافها كاملة غير منقوصة، عيش، حرية، عدالة اجتماعية، كرامة إنسانية، دولة مدنية، تحرر من التبعية".
وأضاف " يا شعب مصر العظيم .. يا ثوار مصر، حرائر وأحرار .. حافظوا على مصر ..حافظوا على الثورة ..
الحفاظ على الثورة اللي احنا اكتسبناها بعرقنا، وبدم شهدائنا، وبمسيراتنا خمس سنوات ..حافظوا عليها كلكم، يا مؤيدين، ويا معارضين .. إوعوا الثورة تتسرق منكم بأي حجة".
وتابع "الحجج كتير، والسحرة كتير، والتحدي كبير، وانتم قادرين تواجهوا هذا ..إزاي نحافظ على الثورة ؟ إزاي متتسرقش مننا الثورة ؟ إحنا قدامكم ..ثورة 25 يناير، وتحقيق أهدافها كاملة، والحفاظ على الشرعية، ثمن الحفاظ عليها حياتنا ..حياتنا إحنا".
ومضى "إحنا عايزين نحافظ على حياتكم كلكم ..إحنا عايزين نحافظ على الأطفال، ولادنا اللي هيجيوا يكبروا بعدنا ..إحنا عايزين نحافظ على البنات اللي هيبقوا أمهات المستقبل، ويعلموا أولادهم إن آباءهم وأجدادهم كانوا رجاااال لا يقبلون الضيم، ولا ينزلون ـ أبدا ـ على رأي الفسدة، ولا يعطون الدنية ـ أبدا ـ من وطنهم، أو شرعيتهم، أو دينهم".
واختتم عضو الفريق الرئاسي للرئيس الأسبق تدوينته بـ"إوعوا تقعوا في الفخ ..إوعوا تفرطوا في الشرعية ..قوموا إلى ثورتكم .. والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون".

شاهد..


م.ص
بوابة القاهرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى