آخر المواضيع

26‏/02‏/2016

تفاصيل :مقتل إخوانيين خلال اشتباكات مع الشرطة في دمياط

Media preview


لقى شخصين من عناصر جماعة الإخوان بدمياط حتفهما بالأعيرة النارية وأصيب ثالث، اليوم الجمعة، خلال اشتباكات بين قوات الأمن وأنصار جماعة الإخوان بدمياط.

كما أصيب ضابط من جهاز الأمن الوطني ورئيس مباحث قسم أول بدمياط، وذلك على خلفية تظاهر أنصار الجماعة في شارع عبد العظيم وزير، قبل صلاة الجمعة، وتوجهت قوات الأمن لفض التظاهرة، الأمر الذي أدى إلى حدوث اشتباكات بين الطرفين، تبادلا على إثرها الأعيرة النارية- بحسب رواية أمنية.

وانتقلت قوات الأمن والأمن الوطني، لمكان التظاهرة، وبعد الاشتباكات لقي كل من السيد السيد أبو المعاطي ومحمد السيد بدوي وشهرته ألمونيا، مصرعهما، وإصابة شخص آخر، كما أصيب المقدم محمود جلال من الأمن الوطني في قدمه والرائد مهاب محمد حسن رئيس مباحث قسم أول في كتفه.

وانتقلت القيادات الأمنية وتم ضبط عدد من الأسلحة ونقل الجثتين للمستشفى التخصصي بدمياط والمصابين لنفس المستشفى، وجاري تحرير محضر بالواقعة للعرض علي النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى