آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/03‏/2016

نقيب الممثلين يكشف فضائح عن معاملة ضباط الهرم لـ"ميرهان حسن"



ميرهان حسين
ميرهان حسين
روى أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ما وصفه بـ"وقائع الاعتداء على الفنانة ميرهان حسين من بعض ضباط شرطة قسم الهرم"، لافتا إلى أنها سردت له تفاصيل ما تعرضت له من ضرب وإهانة، بجانب بعض المشاهد التي رآها بعينه عقب زيارته لها داخل القسم، والتي كان أبرزها خروج الفنانة من الحجز مبلولة، وعندما سألها عن سبب ذلك، أخبرته أن "الضابط أدخلها حمام الحجز ثم ألقى عليها جردل بول"، حسب قوله.

وقال "زكي"، في مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساءًا" المذاع على قناة "دريم"، إنه شاهد الفنانة ميرهان حسين "مبلولة" داخل مقر الشرطة بالهرم، مشددا على أن ضابط الشرطة حاول الاعتداء عليه وعلى الفنانة مستخدمًا أقذر الألفاظ، حسب تعبيره.

وأضاف "زكي"، أن ضابط الشرطة صاحب الواقعة سب الفنانة مريهان بلفظ "العاهرة" ووصف فنانات مصر بالعاهرات، في الكمين وكذلك أثناء وجوده بمقر الشرطة، متابعًا: "أنا هعتبر الحادث استثنائى مؤقتا إلى أن يرد اعتبارنا لأن اللى بحكيه ده بعيني وبودني سمعته وشفته مش حد حكالي، وأنا مطالب بموقف، لكن الداخلية هي من ترد حقنا ولن أتخذ موقف الآن، لكن على الجميع أن يعرف أن الممثلين تحتهم خط"، على حد قوله.

وأشار "زكي"، إلى أن الضابط قام بحبس "اللبيسة" الخاصة بها والتي تبلغ من العمر 50 عامًا دون توجيه تهم واضحة، نافيا التهم التي وجهت للفنانة الشابة بأنها كانت تحت تأثير المخدرات أو الخمر، حيث أنه رأى تقرير المستشفى بنفسه، والذي أقر بأن ميرهان حسين كانت في كامل وعيها وأنها "في حالة إتزان تام"، والعينة التي أخذها الضابط كانت بالقوة.

وأوضح "زكي"، أنه الضابط قام بتحريض المتهمين ضدهم أثناء توجههم لعربة الترحيلات، وكل هذا في حضور مساعد مدير الأمن، ومأمور القسم، واستطرد:" الفنانة ميرهان حسين قالت لى إن ضابط الشرطة أخرج "أندر وير" خاص بها من شنطتها، وأخذ بالتلويح به أمام المارة"، على حد تعيره.
ع د

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى