آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/03‏/2016

ابنة خالة ميرهان حسين تروى تفاصيل واقعة كمين الشرطة

Media preview
 
حصل اليوم السابع على الرواية الحقيقية لواقعة تعرض الفنانة ميرهان حسين للإهانة والسب والقذف من قبل ضابط الشرطة الذى أوقفها فى كمين أثناء عودتها من تصوير مشاهدها مع المطرب محمد منير فى مسلسله "الكينج".

الفنانة منى إش إش ابنة خالة الفنانة ميرهان حسين قالت لليوم السابع إن ميرهان حسين لا تشرب الخمور ولا السجائر وأن هذا المحضر المحرر لها كيدى لأنها عندما مرت على الكمين عاملها الضابط بشكل غير لائق وطلب منها تفتيش سيارتها واستفزها وعندما اعترضت اعتدى عليها بالضرب والإهانة وكانت معها المساعدة الخاصة بها واصطحبها لقسم الهرم وحرر لها محضرا كيديا وأخذ منها الهاتف المحمول الخاص بها وخطفه من يديها عندما حاولت الاستنجاد بالفنان خالد الصاوى الذى وجدت رقمه أول رقم فى هاتفها إلا أن الضابط خطف منها الهاتف المحمول وبعدها أنزلها من السيارة وقام بإلقاء ملابسها التى كانت معها فى السيارة والتى تستخدمها فى التصوير فى الشارع وتعامل معها بطرية غير آدمية وعندما اعترضت لفق لها محضرا بالسكر وهذا غير صحيح بالمرة لأنها من الأساس كانت فى عملها وراجعة من التصوير وهى كما أوضحت لا تشرب حتى السيجارة ولا الخمور.

وأوضحت الفنانة منى إش إش ابنة خالة الفنانة ميرهان حسين أنها تقدر رجال الشرطة لكن هذا الضابط من المؤكد أنه يسىء لهذا الجهاز لأنه حتى فى رده على المكالمة التى دارت بينها وبين الفنان خالد الصاوى عندما سألها ابنت فى أى قسم فرد الضابط: "اسم النبى حارسك" وهذا إن دل فإنه يدل على أسلوبه غير اللائق فى التعامل مع المواطنين.
وأكدت ابنة خالة الفنانة أنها حاليا بنيابة الهرم ونحن لن نتركها وسوف نعيد لها حقها لأنها بنت ناس فوالدتها وكيلة وزارة التعليم وهى خريجة سياحة وفنادق ووالدها من الشخصيات المرموقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى