آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/09‏/2016

تفاصيل :اشتباكاتٌ بين مؤيِّدي ومعارضي السيسي في نيويورك

تداول مقطع مصور الاثنين 19 سبتمبر/أيلول 2016، قيل إنه لمؤيدي ومعارضي الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في بالقرب من مقر الأمم المتحدة بنيويورك، حيث من المقرر أن يلقي الرئيس المصري خطاباً أمام الجمعية العامة.

وأظهر الفيديو اشتباكات وصلت في بعض الوقت بالأيدي، وشتائم بين الطرفين، فيما لم يعرف زمان ومكان التسجيل.

وكانت قوى ثورية مصرية مناهضة للرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤيدة للرئيس الأسبق محمد مرسي، قد دعت للاحتشاد أمام مقر الأمم المتحدة، رداً على دعوات للحشد أطقها مؤيدون للسيسي من أجل دعمه.



وكان مبعوثان عن البابا توضراوس بابا الأقباط الأرثوذوكس في مصر، قد دعا لحشد المسيحيين في نيويورك ونيوجيرسي لاستقبال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي خلال إلقاء خطابه بالأمم المتحدة، الأمر الذي تسبب في معركة كلامية بين أقباط المهجر والكنسية.

وتعاني مصر من انقسام اجتماعي كبير منذ إطاحة الجيش بالرئيس الأسبق محمد مرسي في يوليو/تموز 2013، بسبب علميات فض الاعتصامات المؤيدة لمرسي بالقوة مما خلف سقوط مئات القتلى والجرحى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى