آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/11‏/2016

الخميس الأسود.. في الصباح: تعويم الجنيه والدولار يقترب من الـ16 جنيها.. وفي المساء: مصادر تكشف قرار رفع أسعار الوقود

Media preview

شهد اليوم الخميس، قرارات اقتصادية اعتبرها البعض «صعبة»، خاصة على الفئات الفقيرة أو المتوسطة، بدءا من قرار تحرير سعر صرف الجنيه المصري «تعويم الجنيه»، وحتى التصريحات الحكومية التي تؤكد اتخاذ الحكومة لقرار رفع أسعار الوقود.


وانتهت تعاملات اليوم في  بورصة أسعار بيع العملات الصعبة «الدولار واليورو»، في البنوك الرسمية بعد قرار البنك المركزي المصري بتحرير سعر صرف الجنيه، حيث بلغ سعر شراء الدولار لبنك مصر 14.75 جنيها، كما سجل للبيع 15.75، وبلغ سعر اليورو 16.3 جنيها للشراء، والبيع 17.5 جنيه.


بينما سجل شراء بنك إسكندرية 14.25 جنيها، وسجل البيع 14.60 جنيها، كما سجل شراء بنك"CIB" سعر 15.5 وبيع 16 جنيها.


وأعلن بنك كريدي اجريكول أسعار صرف العملات مسجلا للدولار شراء 15.5 جنيها و16 للبيع، كما سجل بنك مصر الخليجي للشراء 14.30 جنيها وبلغ سعر شراء الدولار في البنك الأهلي 14.75 جنيها، كما بلغ سعر الشراء في مصرف ابوظبي الاسلامي لـ14.75 جنيها للشراء.


وقال مصدر حكومي لرويترز يوم الخميس إن مصر قررت رفع أسعار البنزين والسولار وغاز السيارات اعتبارا من يوم الجمعة الرابع من نوفمبر.


وذكر المصدر الحكومي الذي طلب عدم نشر اسمه أن مصر قررت رفع سعر البنزين 80 أوكتين إلى 2.35 جنيه (حوالي 15 سنتا أمريكيا) للتر من 1.6 جنيه وسعر البنزين 92 أوكتين إلى 3.5 جنيه للتر من 2.6 جنيه.


وأضاف أن سعر السولار سيزيد إلى 2.35 جنيه للتر من 1.8 جنيه بينما سيرتفع سعر غاز السيارات إلى 1.6 جنيه للمتر المكعب من 1.1 جنيه. ولم يتسن على الفور الاتصال بمسؤولين في وزارة البترول المصرية للحصول على تعقيب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى