آخر المواضيع

05‏/02‏/2017

بالصور .. داعين إلى إلغاء زيارته للبلاد آلاف المتظاهرين بلندن ورفع لافتات معادية لترامب

 

خرج آلاف المتظاهرين إلى شوارع لندن لدعوة رئيس الوزراء تيريزا ماى لوضع حد "لتواطؤها" مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، داعين إلى إلغاء زيارته للبلاد.

ونظمت التظاهرات من قبل مجموعات من ضمنها تحالف "أوقفوا الحرب"، ورابطة "مسلمو بريطانيا".

وظهر رجل، يبدو أنه أمريكى، فى التظاهرات يحرق جواز سفره احتجاجًا على الإجراءات التى اتخذها الرئيس الأمريكى بشأن الهجرة، والتى تقضى بحظر دخول رعايا 7 دول مسلمة وكل اللاجئين إلى الولايات المتحدة.

ودعا المتظاهرون تيريزا ماى لسحب دعوتها للرئيس الأمريكى دونالد ترامب لزيارة البلاد، التى أثارت جدلًا كبيرًا، معتبرين أن فرضه حظرًا على السفر إلى أمريكا "عنصرية".

وعقدت تظاهرات مماثلة فى مختلف مدن المملكة المتحدة، كما احتشد الآلاف ضد ترامب فى باريس وبرلين.

وفى فيديو عُرض على آلاف تجمعوا فى وايت هول، قال زعيم حزب العمال جيرمى كوربين: "يجب سحب الدعوة للرئيس الأمريكى حتى انتهاء القرارات التنفيذية، وإلغاء كل عنصر فيها".

وتابع كوربين: "أؤيد حملة الملايين من المواطنين فى بريطانيا التى تطلب عدم الترحيب بزيارة ترامب إلى هذا البلد".

وذكر زعيم حزب العمال أن الحشود المتواجدة تقف "تضامنًا مع أصدقائنا فى الولايات المتحدة الأمريكية الذين يشاركوننا قيمنا، الذين يقفون مع الأقليات الذين تحت الهجوم".

ورفع لافتات معادية لترامب

Translate from Arabic

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى