آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/04‏/2017

عالية المهدي خبيرة عمرو اديب انتهى سقط من عيني سقوطًا مدويًا بعد كلامه عن الدكتور أحمد الطيب وتحول من إعلامي يحاور إلي مجرد بوق ..عيب

 

Media preview

شنت الدكتورة عالية المهدي -عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية سابقًا- هجومًا حادًا على الإعلامي "عمرو أديب"؛ وذلك بعد هجومه الشديد على الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

وقالت "المهدي" في تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عمرو أديب سقط من عيني سقوطًا مدويًا بعد كلامه عن الدكتور أحمد الطيب، وتحول من إعلامي يحاور ويناقش إلي مجرد بوق ..عيب".

وأضافت: "هل لو استقال الشيخ الجليل الدكتور أحمد الطيب من منصبه عمرو أديب ح يستريح؟ والإرهاب ح ينتهي؟ .. هل لو كتب التراث القديم تم إلغاؤها أو إخفاؤها والمناهج تم إدخال تعديلات عليها سوف ينتهي الإرهاب؟"

وأكدت: "الإرهاب تحكمه شريعة أخري غير الإسلام السمح.... شريعة الترويع والترهيب والتخوين ..أكثر ما أخافه هو تسطيح الأمور وربط الإرهاب بشخص فرد واحد أو كتاب أو مؤسسة".

وتابعت: "الإرهاب موجود في العراق وسوريا وليبيا وأفغانستان وباكستان، ولا يوجد فيهم أزهر ولا الدكتور أحمد الطيب".

واختتمت عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية سابقًا تدوينتها بـ: "الإرهاب يجد جذوره وسط الفقر والجهل والحاجة للنقود أو للانتقام، ووسط التعتيم الفكري وعدم حرية التعبير إلا لقنوات مبتورة تنشر الفتنة بين الناس أو قنوات موجهة تنشر رأي السلطة فقط..الحرية والانفتاح والتعبير والتعليم أساس مواجهة التخلف والإرهاب الفكري".

م.ص
م م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى